اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط.. وطرد مورينيو

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
واصل مانشستر يونايتد، نزيف النقاط، وسقط في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه بيرنلي، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.




قدم مانشستر يونايتد، واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم تحت قيادة جوزيه مورينيو، وأضاع فرصًا بالجملة، إلا أن توم هيتون، حارس مرمى بيرنلي، كان سدًا منيعًا، وأنقذ فريقه من خسارة ثقيلة، ليحصل كل فريق على نقطة.






ورفع مانشستر يونايتد، رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن بالبطولة، بينما يقبع بيرنلي، في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة.







اعتمد مورينيو، على خطة (4-2-3-1) بتشكيل يضم ديفيد دي خيا، أمامه رباعي الدفاع دارميان، دالي بليند، ماركوس روخو، لوك شاو، وأمامهم ثنائي الارتكاز بول بوجبا، وأندير هيريرا، ثم الثلاثي خوان ماتا، جيسي لينجارد، وماركوس راشفورد، خلف رأس الحربة الوحيد زلاتان إبراهيموفيتش.






أما شين ديتش، مدرب بيرنلي، فقد لعب بخطة (4-4-2)، وقاتل منذ بداية اللقاء على تأمين مرماه، أمام هجمات الشياطين الحمر، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل أي خطورة على مرمى دي خيا، لعدم فاعلية رأسي الحربة، سام فوكس وأندري جراي.







تباين أداء مانشستر يونايتد، فسيطر على مجريات اللقاء في الشوط الأول، ووصلت نسبة استحواذه إلى 73%، إلا أن هجماته لم تكن مؤثرة باستثناء ثلاث محاولات لخوان ماتا، ولينجارد، وإبراهيموفيتش، تصدى لهم توم هيتون، حارس مرمى بيرنلي بثبات.





وكانت نهاية الشوط الأول، مثيرة للغاية، حيث سقط ماتيو دارميان، داخل منطقة الجزاء، إلا أن الحكم مارك كلاتنبرج أشار باستمرار اللعب، ما أثار جوزيه مورينيو، الذي اعترض بشدة على الحكم الإنجليزي، ليطرده بين الشوطين.









وفي الشوط الثاني، فعل نجوم مانشستر يونايتد كل شيء في كرة القدم، إلا أن توم هيتون حارس بيرنلي، كان نجم اللقاء بلا منازع، حيث منع أهدافًا محققة بالتصدي لمحاولات إبراهيموفيتش، ولينجارد، وخوان ماتا.










كما عاند الحظ أصحاب الأرض كثيرًا، حيث تصدى القائم الأيسر لتسديدة خوان ماتا، ثم أبعدت العارضة ضربة رأس لزلاتان إبراهيموفيتش، وزاد الطين بلة على جماهير مانشستر يونايتد، بطرد لاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا، لحصوله على إنذار ثان في الدقيقة 68.

ووسط هجوم كاسح لمانشستر يونايتد، فاجأ المهاجم النمساوي آشلي بارنيس الجميع بضربة رأس بجوار القائم الأيمن، بعدها أسرع مورينيو لتنشيط الصفوف بإشراك واين روني، ومروان فيلايني، وممفيس ديباي مكان لينجارد، وماتا، وراشفورد.

لم يمنع النقص العددي فريق مانشستر يونايتد من مواصلة الضغط الهجومي، حيث سدد هدد دالي بليند ولوك شاو المرمى بتسديدات خطيرة للغاية.

وأضاع إبراهيموفيتش، فرصة على بعد خطوات قليلة من خط المرمى بلمسة غريبة فوق العارضة.

واحتسب الحكم مارك كلاتنبرج، 5 دقائق وقت بدل ضائع، شارك خلالها واين روني في مسلسل إضاعة الفرص، بتسديدة فوق العارضة، ثم هاج بول بوجبا مطالبًا بالحصول على ركلة جزاء نتيجة لمس مدافع بيرنلي الكرة باليد، قبل أن ينتهي اللقاء بشباك نظيفة.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة