اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

ملكة جمال أيسلندا تغادر مسابقة بعد مطالبتها بخسارة الوزن

قررت ملكة جمال أيسلندا لعام 2016، الإنسحاب من مسابقة جمال عالمية “Miss Grand International”، بعد أن طلب منها القائمين على المسابقة أن تنقص من وزنها، بحسب ما جاء في موقع “independent”.



لم تقبل أرنا إنقاص وزنها وقررت ترك المسابقة، حيث نشرت جواب مكتوب بخط يدها على صفحتها الرسمية عبر موقع “إنستجرام” تكشف فيه عن قرارها بعدم المشاركة في نهائيات مسابقة الجمال العالمية.



وجهت أرنا خطابها إلى صاحب حقوق الحفل مقدم البرامج التايلندي Nawat Itsaragrisil، حيث قالت:”أنا امرأة قوية جدا، ولكن في بعض الأحيان تكون قوتي ليست كافية، أخبروني بأنه يجب أن أخسر وزني في نهائيات المسابقة لأن لدي الكثير من الدهون، وأيضا أكتاف كبيرة، وطلبوا مني أن اتناول طعام أقل حتى أنال إعجابكم أكثر”.



كما طلب من ملكة جمال أيسلندا بالتوقف عن تناول وجبة الإفطار، وأن تكتفي بتناول السلطة فقط على وجبة الغذاء، وأن تشرب الماء كل مساء حتى موعد حفل النهائيات.



وأكدت أرنا أن شكل جسمها هو المثالي في بلدها، ولم يخبرها أحد بأي شيء عن وزنها من قبل.



وحصدت أرنا لقب ملكة جمال أيسلندا لعام 2015، وشاركت من قبل في مسابقات رياضة الجمباز لفترة 10 سنوات.



قررت الفتاة التي تبلغ من العمر 20 عاما الانسحاب من المسابقة بعدما شعرت بأن لا أحد يقدر جمالها.



قالت أرنا: “إذا كان منظم الحفل يريدني أن أخسر الوزن ولا يجب جسمي بهذه الطريقة فإذا هو لا يستحق أن أكون ضمن الفتيات المتنافسات على اللقب في الحفل النهائي للمسابقة”.



أرنا أوضحت أن كتفيها تبدو عريضة بعض الشيء مقارنة بغيرها من الفتيات المشاركات بالمسابقة، ولكن هذا نتيجة انضمامها لفريق ألعاب القوى الوطني بأيسلندا، مشيرة إلى أنها فخورة بذلك.



وأضافت: “بالطبع لن اتلقى تلك التعليقات بمحمل الجد، وأنا شخصيا أرى نفسي بحال جيد”.



وطالبت ملكة جمال أيسلندا المنظمين “بفتح أعينهم إن كانوا فعلا يسعون إلى تنفيذ مسابقة دولية، لأن من يريد تنظيم حفلة جمال عالمية عليه أن يرى الجمال بنظرة عالمية واسعة.

>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة