اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

انتخاب فلسطين رئيسا للجمعية العمومية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
 انتخب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة فلسطين علام موسى، اليوم الأحد، رئيسا للجمعية العمومية للدورة الحالية لأعمال المنظمة العربية لتكنولوجيا الاتصال والمعلومات, في دورتها الثانية عشرة المنعقدة بمدينة الحمامات التونسية.



وتميزت الدورة الحالية، بحضور وفد من الاتحاد الدولي للاتصالات برئاسة مدير قطاع التقييس في المنظمة الدولية.



وناقش المشاركون خطة عمل المنظمة وصادقوا عليها، إضافة إلى العديد من المواضيع المتعلقة بتطوير قطاع تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في البلدان العربية وسبل دفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة القطاع وإسهامه في تطوير الاقتصاد في الدول العربية، وقد انضمت دولة الجزائر الشقيقة إلى الدول العربية في المنظمة.



واختتم الاجتماع مساء اليوم بتوقيع اتفاقية تعاون بين المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات، والمدرسة العليا للاقتصاد الرقمي في تونس، لإثراء التعاون بين الدول العربية في المنظمة ولتطوير قدراتها في مجال تكنولوجيا المعلومات.



كما صدرت في ختام الاجتماع قرارات وتوصيات مالية وإدارية تؤكد ضرورة تحديث عمل المنظمة وقدراتها في المجال التكنولوجي والاتصالي لمواكبة التطورات, إضافة إلى دراسة قرارات المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي في دورته السابقة، المتعلقة بالمنظمة وبعمل كل بلد فيها.



وكانت الدورة الثانية عشرة لاجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال، انعقدت على مدار يومين بحضور ممثلين عن الدول الأعضاء من: تونس، والجزائر, وفلسطين، ومصر، وسلطنة عمان، والعراق، والسودان، واليمن، وموريتانيا، إضافة لممثل عن الأمانة العامة لجامعة الدول العربية, فيما مثل دولة فلسطين إضافة للوزير علام, سفيرها لدى تونس هايل الفاهوم.

>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة