اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

شاهد:هرّ احتقن بالغضب حين رأى ترامب فشهر مخالبه عليه وخرمشه عبر الشاشة الصغيرة!!

الغضب عارم هذه الأيام من ملياردير العقارات، دونالد ترامب، ويكاد يشمل كل المخلوقات، من بشر صغارا وكبارا، كما والطيور والحيوانات، ولم يعد ينقص سوى سمكة "بيرانيا" تفاجئه بالأسوأ إذا ما نزل مرة للسباحة بأحد البحار.




في ديسمبر الماضي هاجمه نسر اسمه "العم سام" وقبل شهرين راح طفل يصرخ غضبا ويبكي حين حمله ترامب بيديه، ورفضت طفلة أن يقبلها وراحت تبكي أيضا. أما الاثنين الماضي، فهاجمه هر "نيوجيرسي" الطراز، رآه يطل من شاشة محطة تلفزيون أميركية، طبقا للفيديو الذي تبثه "العربية.نت" الآن، وفيه نراه ممعنا في خرمشته بمخالبه بلا توقف، يريد إسكاته، ولولا شاشة الكومبيوتر التي حمته، لفتح الهر بوجهه ما يشبه الأنفاق والشوارع.

 
 
 
 
 
 
 
كان يعلق وقتها على الفيديو الذي بثته صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية في موقعها يوم الجمعة الماضي، وقلب الدنيا على ترامب، ففيه سمعناه يتحدث قبل 11 سنة بألفاظ "زقاقية" الطراز ورذيلة شوارعية، أثناء تسجيل برنامج تلفزيوني، ويبدو أن الهر Hamlet المولود قبل عامين، وتربيه الأميركية Susan Scoblink-ONeill ووجدت "العربية.نت" الفيديو عنه بموقع صحيفة "التلغراف" البريطانية، ثم بقناة "يوتيوبية" أمس، لم يكن مرتاحا لظهور ترامب على الشاشة، فاعتبره دخيلا على كومبيوتر اعتاد عليه، أو لأن بحة صوته لم تعجبه، فراح يخرمش فيه.






وهذه ليست المرة الأولى التي تهاجم الحيوانات فيها ملياردير العقارات، ففي ديسمبر الماضي هاجمه نسر أثناء جلسة تصوير نظمتها مجلة Time الأميركية ضمن مشروعها "شخصية العام" وكان ترامب مرشحا فيه لنيل اللقب. أما النسر، فأحضروه ليلعب دور الرمز الوطني الأميركي بالصور، لكنه وجد نفسه منزعجا بجانب ترامب، فبدأ يعاديه، حتى أنه انقضّ عليه ونقره بمنقاره، وفق الفيديو الذي تعرضه "العربية.نت" أدناه، وفيه نرى "العم سام" وهو لقب النسر البالغ عمره 27 سنة، متوترا وعصبي المزاج، ولم يكن على بعضه تماما.


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة