اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اتهام سلمان عامر رئيس مجلس جولس بقتل منير نبواني بعد ان أطلق 7 رصاصات عليه من مسافة قريبة...صور وفيديو

قدمت النيابة لواء حيفا الى المحكمة المركزية في حيفا اليوم الاحد لائحة اتهام بحق سلمان عامر رئيس المجلس المحلي في قرية جولس , بتهمة قتل , منير نبواني (42 عاما) باطلاق نار , في ساحة المجلس المحلي في جولس قبل شهر تغقريبا .



ونسبت النيابة العامة للمتهم سلمان عامر تهمة القتل العمد , وذلك بعد ان اقدم على اطلاق النار من مسافة قريبة على المقاول منير نبواني مما أسفر عن مصرعه متأثرا بجراحه .



تفاصيل الجريمة وفقا لما جاء في لائحة الاتهام :


على خلفية نزاع مستمر بين المتهم والمغدور , وصل المقاول منير نبواني يوم 24.8.16 الساعة 08:35 الى مبنى مجلس جولس المحلي وطلب ان يلتقي بسلمان عامر دون تنسيق مسبق معه , وبعد ان ظن ان سلمان عامر لن يلتقيه , اقتحم منير نبواني مكتب رئيس المجلس , وشتمه وطلب منه ان يستقيل من وظيفته فورا , حينها طلب سلمان عامر من نبواني ان يهدأ الا ان الاخير بصق عليه وصرخ قائلا :" اطلق النار علي اطلق النار علي" , والقى نبواني على سلمان عامر كأسا وردها الاخير باتجاهه , وبعد وصول الشرطة للمكان , قال نبواني ان كل ما اراده هو التحدث مع سلمان عامر , وتم تهدئة الاجواء.



ويتضح ايضا انه يوم 5.9.16 جوالي الساعة 08:23 بعث منير نبواني لسلمان عامر رسالة مفادها : كلب , امس وعدت بالقيام بامر ولم افعله , لكني ساقوم باشياء كثيرة اليوم , لا تدخل المجلس , سأتي اليك ".



وحوالي الساعة 08:36 وصل سلمان عامر الى موقف مبنى المجلس المحلي في جولس , واوقف السيارة ووجهتها لبناية المجلس , وبعدها وصل منير نبواني واقف سيارته خلف سيارة سلمان عامر.



وعندما هم سلمان عامر بالخروج من سيارته , خرج منير نبواني من سيارته , وتوجه الى صندق سيارته واخرج منه عصا وتوجه نحو عامر وهو يصرخ انه يجب ان يموت واعتدى على سيارة سلمان عامر بالعصا .



وفي الوقت ذاته وصل احد عمال المجلس , واراد منع المواجهة بين الطرفين , حينها اطلق سلمان عامر النار على منير نبواني (عدة رصاصات) من مسافة قريبة في القسم العلوي من جسمه وفي راسه , وبعد ان سقطت العصا من يد منير نبواني , وخلال محاولة موظف المجلس دفع رئيس المجلس ومنعه من استمرار اطلاق النار , اقترب المتهم  من منير نبواني واستمر في اطلاق النار على القسم العلوي من جسمه ورأسه حتى أرداه قتيلا .




وافيد ان المتهم اطلق على منير نبواني , 7 رصاصات , اصابوا القسم العلوي من جسمه ورأسه مما اسفر عن مصرعه , ولاحقا اخفى سلمان عامر المسدس , وهاتفه النقال الذي كان يحمله , بغية التشويش على مجريات التحقيق .


الصور والفيديو بلطف من الزميل فرات نصار مراسل القناة الثانية 

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة