اخر الاخبار
تابعونا

اصابة خطيرة لرجل سقط عن ارتفاع بيافا

تاريخ النشر: 2020-09-26 14:22:08
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

سلام خلال استقبال المشتركة : سأعمل على احضار من تغيب

ضمن برنامج زيارات العمل الميدانية الذي تقوم به القائمة المشتركة بهدف التواصل مع البلدات العربية وسلطاتها المحلية، زار نواب القائمة المشتركة،  الاربعاء، بلدية الناصرة .



وكان في استقبال النواب إدارة البلدية، على رأسهم رئيس البلدية علي سلام، واعضاء البلدية وممثلون عن الاقسام المختلفة .



شارك من القائمة المشتركة النواب احمد طيبي، طلب ابو عرار، عبد الحكيم حاج يحيى، واسامة السعدي وسط تغيب واضح لنواب الجبهة.



عرض رئيس البلدية الإنجازات التي حققتها إدارة البلدية في الناصرة، مشيرا إلى العمل الجاد من قِبل إدارة البلدية سعيا لتحسين الظروف المعيشية في المدينة وتقديم الخدمات بجودة عالية لأهل المدينة. وطرح جملة من القضايا العينية في المدينة، وطالب النواب بأخذ دور بالضغط للحصول على الميزانيات، مشددا على أهمية التعاون والعمل المشترك بين البلدية ونواب المشتركة في قضايا عديدة، والكفيل في تحصيل حقوق المواطنين وحل قضايا عالقة أمام الوزارات.



كما استنكر سلام ظاهرة العنف والجريمة في المجتمع العربي مطالبا النواب بحل الازمة ، وطلب منهم المشاركة في نشاطات البلدية لاحياء ذكرى شهداء هبة اكتوبر السبت القادم.



واكد النواب أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج زيارات البلدات والسلطات العربية، مؤكدين على أنهم يقومون بهذه الجولات من أجل الاطلاع عن كثب على حاجيات وواقع ومطالب السلطات المحلية، كما تهدف هذه الزيارات حمل هموم الناس ومتابعة قضايا السلطات المحلية برلمانيًا وطرحها على الجهات المختصة والوزارات.



وقال النواب أن هذه الزيارات هامة جدا وضرورية، وأكدوا على استمرار العمل المشترك من أجل تطوير البلدات العربية وتحصيل حقوق المجتمع العربي الذي يعاني من سياسات تمييزية من الحكومات اليمينية المتعاقبة.



وفي حديث للصنارة نت مع رئيس البلدية علي سلام قال:" اشكر القائمة المشتركة التي ندعمها ونأمل ان تبقى موحدة من اجل خدمة المجتمع العربي ، اقدر هذه الزيارة جدا وعرضنا من خلالها جميع مشاكلنا ومطالبنا أملين ان يقوموا اعضاء الكنيست بطرحها امام الوزارات من اجل حل المشاكل".



اما عضو الكنيست د.احمد طيبي قال في حديث للصنارة نت:" هذه الزيارة جاءت ضمن الزيارات التي تقوم بها القائمة للبلدات العربية من اجل سماع مشاكلها عن قرب ، الناصرة هي اكبر مدينة  عربية ولها مكانتها في البلاد ، نشكر رئيس البلدية على الاستقبال وعلى الدعم ، سنعمل جاهدين من اجل المساعدة وسندرس جميع النقاط التي تحدثوا عنها مدراء الاقسام والمسؤولين".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة