اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عماد أبو شرخ والد المرحومة دعاء من اللد:ابنها يهذي بها ويقول لي : جدي ,رأيت أمي الان واوصتني باخوتي



" حتى الان لا نستوعب ما حصل , فالفاجعة عظمى والمصاب جلل , وأصعب ما في الامر انها قتلت امام اعين اطفالها , ومن قتلها بعيد كل البعد عن ان يكون من البشر ".
هذا ما قاله في حديث للصنارة نت صباح اليوم الاحد , عماد ابو شرخ والد المرحومة دعاء (32 عاما) , من اللد والتي لقيت مصرعها مساء الجمعة باطلاق نار من قبل ملثم امام اعين اطفالها الاربعة.



واضاف الوالد الثاكل :" لم اصدق عندما سمعت الخبر , وحتى هذه الساعة لا زلنا نعاني من صدمة كبيرة , فدعاء كانت محبوبة جدا , مرحة وفرحة مع الجميع , تحب الصغير قبل الكبير , عاشت لأجل اولادها وتوفيت امامهم , وكان همها الوحيد ان تربي اولادها بما يرضي الله , وعلى افضل حال , لكن الله اختارها ان تكون الى جانبه ونحن بالقضاء والقدر مؤمنون , ونحتسبها شهيدة في السماء , فقد انتقلت الى جوار ربها , ولا يسعني في هذا الموقف الا ان اقول :" رحمك الله يا ابنتي الطيبة واسكنك فسيح جناته".



المرحومة دعاء كانت برفقة اولادها الاربعة , اكبرهم ابنها الذي يبلغ من العمر 12 عاما , و3 بنات تتراوح اعمارهم بين 5 و 7 اعوام , وجميعهم كانوا برفقتها عندما طالتها يد الغدر .



وعن اولادها , قال الجد عماد ابو شرخ :" من قتلها , ليس من البشر , فكيف لانسان ان يقتل اما امام ابنائها , كيف , كيف ؟؟؟؟ , اولادها حتى الان لا يستوعبون ما حصل , وابنها يهذي باسمها وبصورتها , وعندما كنت جالسا الى جانبه قال لي :" شفت امي وحكتلي دير بالك على اخوتك ".



وتابع عماد ابو شرخ :" نطالب الشرطة بوضع يدها على الجاني وتقديمه للمحاكمة , واصلي من اجل مجتمعنا ان تكون جريمة قتل ابنتي خاتمة لجرائم القتل والعنف في المجتمع العربي , واصلي لله ان يرحم ابنتي برحمته وان يسكنها فسيح جناته , وساقدم كل ما لدي لتربية اولادها على طريقة والدتهم فقد كان حلمها ان ترى اولادها يكبرون امامها ويتعلمون وينطلقون في الدنيا سعداء ".



وعن موعد تشييع جثمان المرحومة الى مصواه الاخير , قال الاب الثاكل :" كان من المفروض ووفقا لوعودات الجهات المسؤولة ان نستلم جثة ابنتي امس , لكن لاسباب لم اعرفها بعد تقرر تأجيل موعد تسليم الجثة الى اليوم , واتوقع ان تكون الجنازة اليوم بعد صلاة الظهر .



وعلى صعيد أخر التطورات في القضية فقد مددت محكمة الصلح في اللد ليلة امس السبت فترة اعتقال 4 مشتبهين اعتقلوا على خلفية شبهات الضلوع في قضية مقتل الام دعاء ابو شرخ (32عاما) .



وافيد ان المحكمة امرت بتمديد اعتقال 3 من المشتبهين ( 24.19.36)عاما حتى يوم 27.09  , اما المشتبه الرابع فتم تمديد اعتقاله جتى يوم 28.09.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة