اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

كفركنا تتشح بالسواد بعد مصرع الشاب محمد زريقي (28 عاما) دهسا والشرطة تشتبه في جريمة قتل واعتقال مشتبهين


اجتمع وجهاء بلدة كفركنا في ساعة متأخرة من ليلة امس الاربعاء  في  مجلس كفركنا المحلي بعد دعوة طارئة من رئيس المجلس مجاهد عواودة ونائبه عز الدين أمارة،لتداول قضية مقتل الشاب محمد عبد الفتاح زريقي دهسا في سهل كفركنا بعد شجار عائلي .


افتتح الاجتماع مجاهد عواودة متحدثا عن المصيبة التي حلت على كفركنا داعيا الجميع للتعاون على تجاوزها والبدء بعملية تربوية شاملة بمدارس كفركنا والحديث  عن نبذ العنف والمحبة والتسامح.


بعدها بدأ الحاضرون بالقاء كلمات منددة بالحدث الآني وبقضية العنف المستشري بالمجتمع العربي عامة.


1) استنكر المجتمعون وبشدة حادثة القتل والذي سبب الألم والحزن. 


2) تقرر تخصيص الحصة الاولى في جميع المدارس دون استثناء لشرح خطورة ما حدث ولزيادة منسوب الوعي لدى طلابنا ولتخفيف اّثار هذا الحدث المؤسف.


3) اتفق المجتمعون على تواجدهم المستمر خلال مراسيم الجنازة وبعدها لمواساة اهل الفقيد وللسعي لتهدئة الخواطر.


4) نناشد اهل البلد التحلي بالصبر والامتناع عن اي اعمال عنف مهما كان.


5) كما انه اتفق المجتمعون على مواجهة موجة العنف المستشري بمجتمعنا.


6) يطالب المجتمعون من الشرطة ان تتعاون لوضع برنامج شامل يهدف لمواجهه ظاهرة العنف ولمنع جرائم اخرى في المستقبل ولمحاربة ظاهرة انتشار السلاح غير المرخص. 



العثور على الشاحنة في منطقة مفتوحة في كفركنا


وتم العثور على الشاحنة التي يشتبه في استعمالها بحادث الدهس , في منطقة مفتوحة في كفركنا فجر اليوم الخميس .


اعتقال 3 مشتبهين بالضلوع في القضية 


وتم فجر اليوم الخميس اعتقال 3 مشتبهين (22و 24 و 28 عاما) من كفركنا بشبهة الضلوع في الحادث وسيتم اليوم في محكمة الصلح في الناصرة النظر بتمديد اعتقال المشتبهين لاستكمال التحقيق معهم.


الشرطة تشتبه في تنفيذ جريمة قتل 


وقالت  المتحدثة باسم الشرطه لوبا السمري: "يشار الى أن الشرطة التي تواصل في بحثها الحثيث وراء السائق المشتبه الذي هرب بشاحنته بعد دهسه الشابين مسفرا عن مصرع المرحوم محمد زريقى واصابة اخر بجراح، تأخذ بالحسبان شبهات الاقدام على تنفيذ جريمة قتل المرحوم والتحقيقات جارية".


رزق بطفله الاول عبد الفتاح قبل اسبوعين فقط


يذكر أن المرحوم قد تزوج قبل عام ورزق بطفله الأول عبد الفتاح قبل اسبوعين فقط.



وكان  الشاب محمد عبد الفتاح زريقي (28 عاما) من كفركنا لقي مصرعه واصيب شاب (20 عاما) اخر باصابات طفيفة جراء تعرضهما  مساء امس الاربعاء للدهس على شارع 77 قرب مفترق كفركنا .


الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قدم العلاج الاولي للشاب ونقله لمستشفى بورياهناك تم الاعلان عن وفاته فيما يخضع الشاب الاخر للعلاج  .



من جهتها قالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة: "تطور شجار بين إحدى العائلات في  كفركنا، مساء الأربعاء، على خلفية التي لم تضح بعد، إلا أنّه تبعه وعلى ما يبدو تعرض شابين من نفس العائلة كانا يسيران جنبا الى جنب على طرف شارع رقم 77 في منطقة بيت ريمون للدهس من قِبل شاحنة، ما أسفر عن إصابة احد الشبان (28 عاما) بجراح بالغة الخطورة توفي متأثرا بها والآخر (20 عاما) وصفت جراحه بالطفيفة مع هرب سائق الشاحنة الذي هو كذلك من نفس العائلة ومعروف الهوية من المكان وأعمال البحث وراءه والتحقيقات جارية وتشمل الأخذ بالحسبان عدة اتجاهات ذات الصلة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة