اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الوزير درعي يزور كفرمندا ويعد ببحث تحويلها لمدينة

استقبل مجلس كفر مندا المحلي اليوم الثلاثاء وزير الداخلية اريه درعي, الذي زار القرية برفقة نائب وزير الداخلية مشولام نهاري, مستشار وزير الداخلية مفيد عثمان, وطاقم مهني من الوزارة,  حيث عقد اجتماع موسع فور وصول الوزير في قاعة المجلس المحلي, القية  خلاله عدة كلمات .



مستشار وزير الداخلية مفيد عثمان القى كلمة قصيرة, شكر من خلالها ادارة المجلس على حسن الاستقبال, وذكر ان طاقم مهني يرافق الوزير في هذه الزيارة من اجل متابعة احتياجات القرية, واكد ان الوزير درعي يعمل بجدية من اجل تطوير الخدمات للوسط العربي. 



سكرتير المجلس المحلي علي خضر زيدان رحب بوزير الداخلية وبجميع الضيوف والحضور, وذكر ان الوزير درعي يمتاز بدعمه وعمله من اجل الطبقات الضعيفة وتقديم خدمات مساوية لجميع فئات المجتمع.



رئيس المجلس المحلي المهندس طه فوزي زيدان, رحب باسمه وباسم اعضاء وموظفي المجلس واهالي القرية بجميع الضيوف واهالي القرية, واعرب عن سروره باستقبال وزير الداخلية والوفد المرافق, وشكر الوزير على اهتمامه بالقرية وامل بان تساهم هذه الزيارة بتطوير كفر مندا.



وزير الداخلية اريه درعي شكر ادارة المجلس على حسن الاستقبال, واعرب عن سروره لزيارة كفر مندا, وذكر ان مجلس كفر مندا اليوم من افضل 16 سلطة عربية متميزة في البلاد, حيث ادرجت القرية ضمن برنامج واسع لتطوير القرية ورصد المزيد من الميزانيات, واشار الوزير ان البنية التحتية في القرية تحتاج للمزيد من التطوير وسيتم متابعة هذه الامور من قبل وزارة الداخلية, كما اشار الوزير درعي انه سيبحث مع وزارته بجدية تحويل قرية كفر مندا الى مدينة. 



ومن ثم تم عقد جلسة عمل مغلقة في قاعة الجلسات,  بحضور ادارة واعضاء المجلس ومدراء الاقسام.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة