اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

لينا مخول للصنارة نت:سأقدم اغنية كتبها برايان مي (من "كوين")

اليوم هو الموعد المنتظر! فرقة Queen الاسطورية وصلت البلاد مع المغني المدهش آدم لامبرت (في دور المغني الرئيسي, مكان فريدي ميركوري). بالمناسبة, لا تقولوا "هو ليس فريدي" لأن قدراته الصوتية بقدرات فريدي, وشخصيته على المسرح بنفس الروعة والقوة! انه مدهش!


والمفاجأة الأروع هي ان الفنانة المدهشة لينا مخول ستفتتح الكونسرت. بعد إنهائها التمارين في الساعة الرابعة وفي طريقها للقاء الفرقة الأسطورية منحتنا لينا لقاءً خاصاً وحصرياً, وكشفت عن مفاجأة ستتمتعون بها في الكونسرت, وهي تقديمها لأغنية الّفها برايان مي (عازف الچيتار ومؤلف الأغاني), ولكن الفرقة لم تؤدها حتى  اليوم. 


اليكم اللقاء المثير مع لقاء مخول:


الصنارة نت: لينا كل الاحترام لك ونحن فخورون بك كونك تم اختيارك للغناء على مسرح "كوين". ماذا كان شعورك عندما علمت انك ستفتتحين كونسرت فرقة "كوين" الأسطورية؟


لينا: اول شيء قلته انني لن اصدق إلا عندما اقف على المسرح مساء الكونسرت. في الحقيقة الشعور بالرهبة كبير وانا في سعادة لا توصف. 


الصنارة نت: انت طبعاً معجبة بأغانيهم منذ طفولتك.. 


لينا: طبعا.. طبعاً. "كوين" من اهم واعظم الفرق الموسيقية في التاريخ التي غيرت وجه الموسيقى عالمياً. 


الصنارة نت: من المؤكد كان لها تأثير عليك شخصياً كفنانة.. 


لينا: بالطبع. "كوين" كانت بمثابة حلقة وصل بين الاغنيات التي تلائم ان يترعرع عليها طفل لأن فيها اللمسة الطفولية والأمور الجميلة. من ناحية اخرى هي تعكس حقيقة العالم الذي نراه عندما نبلغ ونمر بتجارب حياتية.


الصنارة نت: وما هو رأيك بخصوص المغني آدم لامبرت والذي استبدل فريدي ميركوري؟


لينا: اول مرة استمعت اليه كان عندما شارك في برنامج اكتشاف المواهب "اميريكان آيدول", وكنت اتابع البرنامج, واحببت صوته جداً وكنت متأكدة بأنه سيفوز باللقب. ولأنني شاركت في برنامج اكتشاف مواهب مثله فأنا اعرف كيف كان يشعر اثناء المنافسات. لكنني استغربت عندما انتهى البرنامج ولكن آدم لم يفز باللقب. لكن عندما سمعت بعد حوالي العام ان آدم انضم لفرقة "كوين" من بعد ان غنى معهم في الحلقة النهائية من برنامج "اميريكان آيدول", إذ انهم اعجبوا جداً بصوته وادائه, ففرحت جداً لأن هذا افضل من الفوز بالبرنامج. هذه افضل جائزة ممكن ان يحصل عليها فنان. 


الصنارة نت: لينا, كيف اختاروك للمشاركة في الكونسرت الذي سيقام هذا المساء؟


لينا: المقيمون على الكونسرت ارسلوا لائحة اسماء لمغنين من البلاد وكذلك اغنياتهم ووقع اختيار الفرقة عليّ, وكوني فلسطينية اضاف من رغبتهم لاختياري, الأمر اعجبهم جداً وساهم باختياري. وقد شددوا طوال الوقت انهم يريدونني بالرغم من ان في البلاد يوجد العديد من المغنين المشهورين اكثر مني بالنسبة للوسط اليهودي. لكن اعضاء الفرقة شددوا على ان ابقى واكون المغنية التي ستغني قبلهم وتفتتح الكونسرت. 


الصنارة نت: ماهي المفاجآت التي تعدينها للجمهور اليوم؟


لينا: اولاً, سأفتتح عرضي بتقديم موّال بتأثيرات الكنيسة الشرقية بدون آلات موسيقية, فقط صوتي, ومنه أتقدم لأغنية "هللويا" التي فزت بها في المسابقة. بعد ذلك سأقدم لأول مرة اغنيتي الجديدة, التي سيسمعها الجميع في الشهر القادم, اسمها Dance Sucker وقد وزعناها بشكل راقٍ, وبالتالي نعد الحضور لفرقة "كوين". وفي تاختام سأقدم المفاجأة الاكبر, وانتم اول من ابوح له بها, وهي تقديم اغنية كتبها برايان مي من "كوين" ولكن لم تسنح لهم الفرصة بتقديمها ابداً.. سوف اقدمها اليوم بتوزيع شرقي على صوت الناي العربية. سأقدمها لوحدي واتمنى لو يشاركونني بغنائها لأنه سيكون حلماً يتحقق. الفرقة منحتني الإذن بتقديمها واتأمل بأن تلقى اعجابهم.


الاغنية اسمها Too Much Love Will Kill You وقد سجلها فريد ميركوري, ولكنهم لم يصدروها. بعد وفاته اقاموا على ذكراه تأبيناً وفي هذه المرة الوحيدة قدموها. 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة