اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

مجلس محلي الرينة يكرّم المفتش صبّاح صبّاح ويستقبل المفتش خالد حجازي

استقبل رئيس مجلس الرينة المحلي خالد ابراهيم طاطور في ديوانه مفتشَي المعارف د.صبّاح صبّاح ود.خالد حجازي وحضر اللقاء نائب رئيس المجلس خالد جمال طاطور ومديري مدارس الرينة وعدد من رؤساء أقسام المجلس والموظفين، حيث جرت مراسيم تبادل أدوار بين المفتشَيْن صبّاح وحجازي حيث أنهى المفتش صبّاح ولايته في التفتيش التي استمرّت ثمانية أعوام متواصلة واكب خلالها مسيرة التربية والتعليم في القرية.



افتتح اللقاء رئيس المجلس أبو الوليد ورحّب بالحضور وأثنى على الدّور الكبير والجهد المهني، والعطاء والتضحية التي قام بهاد.صباح أثناء فترة عمله وولايته على مدارس الرينة، وتطرّق رئيس المجلس إلى الإرتفاع الملحوظ في نسبة نتائج البجروت في المدرسة الثانوية، وأعرب عن شكره وامتنانه لمديري المدارس على تعاونهم مع الدكتور صبّاح وأكّد أنّ قرية الرينة بيت دافىء للجميع، وبارك للمفتش خالد حجازي بحصوله على شهادة الدكتوراة وقال: إنّ الرينة تستقبل برحابة صدر دخول الدكتور حجازي ورعايته للمدارس ومواصلة مسيرة التعليم التي ابتدأها الدكتور صبّاح. وألقى القائم بأعمال رئيس قسم المعارف خالد عثاملة كلمة ترحيبية بالمفتشين مؤكدا ان للدكتور صباح كانت وستبقى بصمات رائعة في دعم المدارس والتربية والتعليم في القرية وللمفتش صباح فضل كبير على مسيرة التربية والتعليم في القرية.



 وألقى المفتش صبّاح كلمة بهذه المناسبة قال فيها: أعتبر نفسي واحدا من أهل الرينة، وعملت سنوات طويلة إلى جانب الزملاء المديرين وبدعم رئيس المجلس  رغم الصعوبات التي واجهت مسيرتنا،إلا أنّ المدارس في الرينة بخير وتسير باتجاه صحيح. ووجه الدكتور صباح جزيل شكره وامتنانه للمجلس المحلي على الدعم المتواصل والتعاون معه خلال سنوات طويلة،وقال نائب رئيس المجلس خالد جمال طاطور المفتش صبّاح له باع طويل في التربية والتعليم، فله الشكر الجزيل ونتمنى له الخير ونأمل أن يواصل الدكتور حجازي هذه المسيرة نحو الأفضل.



وألقى كل من مديري المدارس في جميع المراحل كلمات ثناء وتقدير للمفتش صبّاح وأكدوا على مهنيّته وتواضعه وجهوده وإنسانيته وأسلوبه الرائع في تعامله وإرشاده لما فيه مصلحة الطلاب والمدارس وأهل الرينة عموما خلال قرابة عقد من الزّمن. وقال المفتش الجديد الدكتور خالد حجازي إنه يفتخر بمواصلة مشوار الإرشاد خلفا للزميل الدكتور صبّاح صبّاح وقال إنه يستلم مدارس الرينة في حالة استقرار ونتائج طيبة، وأكّد أنه سيواصل المسيرة نحو تحقيق اهداف وطموحات سامية أخرى، فالنجاح سيّد المواقف كلّها، وسنعمل معًا على أن يكون لكل مدرسة ما يميّزها في تنافس شريف ومهني وتنسيق تام بين جميع الأطراف والمركبات التربوية في الرينة.



هذا وقدّم كلّ من رئيس المجلس المحلي وعدد من مديري المدارس دروعا تقديريّة للمفتش صبّاح على جهوده وعمله في الرينة ومدارسها.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة