اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اهتمام كبير بمسابقة فارس العيد في صوت إسرائيل الأربعاء القادم

 
يقدّم صوت إسرائيل باللغة العربية نهائي مسابقة فارس العيد للعام 2016 في معرفة القرآن الكريم والدين والتاريخ الإسلامي والحضارة العربية الأربعاء 07/09/2016 ابتداء من الساعة الثالثة والنصف من بعد الظهر.



وتقام المسابقة النهائية لاختيار الفارس من بين أربعة متنافسين وصلوا الى المرحلة النهائية من المسابقة التي تمت بالتعاون مع قسم الطوائف في وزارة الداخلية ووزارة التربية والتعليم بحضور شخصيات دينية واعتبارية وذوي المتنافسين وزملائهم.



ويشارك في المسابقة أربعة متنافسين تأهلوا للمرحلة النهائية هم: عبدالله سلامة، إبراهيم عماش، يوسف حسين نمر وإبراهيم أبو قويدر، وذلك بعد أن شاركوا في حلقات تمهيدية أذيعت خلال شهر رمضان المبارك. وتضم لجنة الحكم كلا من الشيخ د. زياد أبو مخ، الشيخ محمود العمري والشيخ عمر كيال، ويستطيع المستمعون الكرام متابعة المسابقة في بث حي ومباشر.



سيقدم الإذاعي محمد شيخ خليل مجموعة من الأسئلة من مختلف مجالات الدين الإسلامي للمتسابقين بحضور لجنة الحكم التي تقرر من هو صاحب افضل الإجابات مع العلم ان المسابقة تنضوي تحت لواء نبذ العنف وتشجيع التسامح وتعزيز التآخي ونشر ثقافة الحوار البناء المبني على احترام الآخر والتريث والتروي إيمانا بضرورة ترسيخ هذه الرؤية في أوساط المجتمع وامتدادا للرسالة التي يؤديها صوت إسرائيل في هذا المضمار.



يشار الى ان المتسابق الفائز بالمرتبة الأولى يحصل على جائزة مالية قيمتها خمسة آلاف شاقل مقدمة من سلطة البث. وسيقوم صوت إسرائيل باللغة العربية في ختام الحفل توزيع شهادات تقدير على الفائزين وعلى الشخصيات التي أسهمت في إنجاح هذه المسابقة.



ويؤكد نادر أبو تامر مدير قسم البرامج الحوارية في صوت إسرائيل بأن مسابقة فارس العيد للعام 2016 في معرفة القرآن الكريم والدين والتاريخ الإسلامي والحضارة العربية ترمي إلى استنهاض روح المعرفة والتواصل مع الحضارة العربية الأصيلة والتاريخ الإسلامي وانها من ضمن البرامج المتنوعة التي تبثها إذاعتنا، خدمة لمستمعيها، وتشجيعا للتعددية التربوية ولقيم التعايش المشترك وللتواصل مع مستمعيها كإذاعة رائدة تسعى دائما لمواكبة نبض الشارع.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة