اخر الاخبار
تابعونا

طرعان : طعن طالب لحظة مغادرته المدرسة

تاريخ النشر: 2021-10-20 15:01:08
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

فعاليات متنوعة ومشاركة واسعة في المركز الجماهيري رهط

زار الدكتور عامر الهزيل، نائب رئيس البلدية ومسؤول ملف التربية والتعليم، المركز الجماهيري رهط، حيث أطلع على الفعاليات والنشاطات التي ينظمها المركز الجماهيري في العطلة الصيفية.



وكان في استقبال الدكتور عامر الهزيل، فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، وحسن زويد، مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري، حيث استمع الدكتور الى شرح مفصل حول البرامج والفعاليات التي نظمها المركز الجماهيري رهط خلال العطلة الصيفية لطلاب المدينة.



حيث بين فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري، المخيمات التي قام عليها المركز الجماهيري رهط خلال العطلة الصيفية والتي وصل عددها الى 7 مخيمات: مخيم السباحة، مخيم الخط العربي، مخيم "رهط مدينة الأولاد والشبيبة"، مخيم التسامح، مخيم "أولاد حارتنا" ومخيم لأولاد ذوي أعاقات بصرية، ومخيم العلوم. بالإضافة الى برامج وفعاليات أخرى نظمت خلال العطلة الصيفية في المركز الجماهيري والمدارس في رهط.



وأضاف الزيادنة: "الآلاف من مختلف العائلات في مدينة رهط، قد شاركوا في هذه المخيمات والبرامج الأخرى والتي تخللت رحلات ترفيهية وبرامج تعليمية وبرامج اثراء وعلوم ، وفعاليات رياضية وورش عمل وغيرها الكثير من الفعاليات".



هذ وقد توجه الدكتور عامر الهزيل برفقة مدير المركز الجماهيري على بعض المدارس التي تحتضن مخيم "أولاد حارتنا"، حيث تجول في مدرستي السلام وأبن سينا، وأطلع على الفعاليات والنشاطات التي ينظمها المركز الجماهيري لأولاد مخيم "أولاد حارتنا".



ومن ثم توجه الدكتور الهزيل الى مدينة بئر السبع، حيث كان في استقبال، مدرب السباحة ومركز مخيم السباحة التابع للمركز الجماهيري رهط، ياسر الهزيل، وسليم القريناوي، مدير قسم الشبيبة، وقد شارك الدكتور أيضا في توزيع شهادات انهاء مخيم السباحة للفوج الأول، والذي أكد في كلمته أمام الطلاب على أهمية السباحة في الحفاظ على الصحة وحياتنا أيضا من حالات الغرق، ومن ثم قام بتوزيع شهادات وميداليات على طلاب الفوج الأول الي أنهى المخيم.



الدكتور عامر الهزيل، شكر المركز الجماهيري، مديرا وموظفين على العمل الجبار الذين قاموا فيه خلال العطلة الصيفية، مؤكدا أن طلاب مدينة رهط يستحقون هذا العمل المميز والكبير، مبينا أن 7 مخيمات وعشرات البرامج الأخرى خلال العطلة الصيفية هو انجاز كبير يحصل لأول مرة في مدينة رهط.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة