اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

وزير الامن الداخلي " اردان " والداخليه "درعي" يعملان لطرد نشطاء المقاطعه ونزع الشرعيه ضد اسرائيل

قالت  المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري - مؤخرا قرر وزير الأمن الداخلي مع وزير الداخليه  تشكيل  فريق  سوف يعمل على طرد نشطاء المقاطعة ونزع الشرعية ضد إسرائيل .



هذا قرر وزير الداخلية أرييه درعي وزير الأمن الداخلي  جلعاد اردان اليوم الاحد الموافق (07/08/16)



تشكيل فريق مشترك، الذي سيعمل على طرد ومنع دخول النشطاء الذين يعملون لمقاطعة إسرائيل. وقد اتخذ هذا القرار في الاجتماع الذي عقد من قبل الوزيرين نهار اليوم (الأحد) مع المسؤولين المهنيين في وزارة الداخلية.



وسيقوم الفريق بتحديد المئات من النشطاء الذين هم حاليا يتواجدون في إسرائيل، وكذلك لمنع دخول نشطاء من اجل مقاطعة إسرائيل مستقبلا .



اليوم هناك العشرات من المنظمات، تحت اسماء وقبعات المختلفة، والتي تعمل في إسرائيل لجمع المعلومات واستخدامها للترويج لمقاطعة إسرائيل وعزلها والمس بمواطنيها.



النشطاء من اجل المقاطعة أيضا وغالبا ما يأتون الى منطقة يهودا والسامرة ويحرضون السكان المحليين ضد قوات الأمن جنبا الى العمل على تعطيل أنشطتها والأنشطة التي سيقوم فيها فريق العمل المشترك هو مكافحتها ومناهضتها .



والى ذلك قال وزير الداخلية أرييه درعي: "إن النضال ضد المنظمات من اجل مقاطعة إسرائيل بدءا من أولئك الذين يأتون إلى تقويض دولة إسرائيل من واجبنا أن نفعل كل شيء من أجل حل الحظر ونقول بوضوح لن نسمح بإيذاء دولة إسرائيل، وإنشاء الفريق هو خطوة هامة في هذا الاتجاه."



اما وزير الأمن الداخلي جلعاد إردان فقد قال:  "يجب ألا نسمح للنشطاء من اجل المقاطعة دخول دولة إسرائيل وهذه خطوة ضرورية في ضوء النوايا الخبيثة لهؤلاء الأعضاء والراميه لنزع الشرعية وتعمل لنشر الأكاذيب وتشويه الواقع في منطقتنا وهذا بحد ذاته هو احد اهداف أنشطة مكتب وزارة الشؤون الاستراتيجية وقريبا سيتم كذلك رفع استنتاجات الفريق القانوني الذي شكلته وسنطبق وننفذ التوصيات. واخرى  قانونية مع ممارسة السلطات الممنوحه والانفاذ ضد هذه المنظمات والنشطاء من اجل المقاطعة.وبالتالي مؤكدا الوزير اردان ان المقاطعة ضد إسرائيل يجب أن يكون لها ثمن !

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة