اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

أجمل 10 نساء في تركيا: من هن ..؟


قامت مجلة posta التركية باصدار قائمة لأجمل عشر نساء في تركيا. القائمة أثارت الجدل بسبب تضمنها لأسماء ممثلات غير جميلات وغير شهيرات بل وتفوقن على ممثلات أكثر شهرة وجمالاً منهن.



القائمة ضمت الجميلة بيرين سات التي تعتبر من أجمل الممثلات التركيات وتحظى بشعبية كبيرة في بلدها وفي العالم العربي وجاءت وفق القائمة في المرتبة الخامسة.
تتميز بيرين بعينيها الخضراوين الناعمتين وابتسامتها الرقيقة إضافة إلى أنفها المتناسق وهو الأنف الأكثر طلباً لدى أطباء التجميل في تركيا.



أما في المرتبة الثامنة فقد جاءت توبا بويكستون الشهيرة بـ"لميس" التي سبق أن حصلت على لقب ملكة جمال تركيا وتحظى بجمال مميز وقامة طويلة ومتناسقة وأكثر ما يميزها عيناها اللوزيتان وشفتاها.



اما في المرتبة التاسعة فقد جاءت التشيبن سانجو التي اشتهرت بمسلسل  "على مر الزمان " وتشتهر التشين بشعرها الأحمر الطبيعي وبشرتها البيضاء الصافية وهي من أصول شركسية.



في المرتبة الثانية حلّت الممثلة سعادات ايشيل اكصوي التي شاركت في مسلسل "حريم السلطان" وقامت بدور إحدى الجواري. سعادات تتميز بجمال وحشي ونظرات نارية حيث تمتلك عينين خضراوين وشعراً أسود غجرياً كل تلك الصفات جعلتها تأتي في المرتبة الثانية.



ياسمين اوزلهان تم اختيارها في قائمة أجمل عشر ممثلات في تركيا وشبهت بالسندريلا، وتصدرت المرتبة الثالثة.



أما عارضة الأزياء والممثلة ميليسا اسلي وهي من أب تركي وأم هولندية فقد احتلت المرتبة الرابعة، المرتبة السادسة فكانت من نصيب الممثلة بيراك توزوناتاش التي عرفت في العام العربي بدور بادة في مسلسل" ايزال" وكذلك بدور السلطانة ميهرونيسا في "حريم السلطان".



أما المفاجاة فكانت تصدّر سيرين ارتانا البالغة من العمر 40 عاماً المرتبة الأولى وهي غير معروفة إطلاقاً في العالم العربي.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة