اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

وزير الداخلية يجتمع برؤساء المجالس المحلية في الهضبة

 قام يوم أمس مساعد وزير الداخلية، السيد مفيد عثمان بدعوة رؤساء المجالس المحلية في القرى الدرزية في هضبة الجولان، السادة:   معضاد زهر الدين، دولان أبو صالح ، أسامه زهوه  وسلمان بطحيش لجلسة خاصة مع وزير الداخلية السيد أريه درعي في مكتبه. وقد حضر الجلسة طاقم مكتب الوزير:  المديرة العامة للمكتب أورنا هوزمان بخور, مدير مركز السلطات المحلية  مردخاي كوهن  ومدير قطاع الشمال في وزارة الداخلية إيلي ريغيف, حيث قام الوزير بالاستماع الى طلبات رؤساء المجالس  ووعد بتقديم المساعدات من خلال زيادة ميزانيات التطوير وهبات الموازنة، وذلك بعد أن أثنى على إدارة المجالس السليمة والإنجازات الملموسة خلال السنوات الأخيره في القرى على جميع الأصعدة, كما وعد الوزير بمراجعة موضوع الزوجات اللاتي قدمن من سوريا منذ سنوات ولم تحصلن على إقامة دائمه حتى الآن .



وقد أوصى سيادة الوزير مديرة المكتب بوضع خطة خماسية للميزانيات المخصصة لهذه القرى من منطلق حرصه على استمرارية الإدارة السليمة ودعم المجالس المحلية القائمة على اعمال الإدارة والتطوير, كما وأوصى أيضاً مساعده السيد مفيد عثمان بزيارة القرى والمجالس ووضع خطة عمل مستقبلية للتطوير ومخطط مباشر لدعم التربية غير المنهجية ودعم البنية التحتية للمؤسسات العامة ودعم إقامة مهرجانات وفعاليات تربوية وسياحية بتمويل مكتب تطوير النقب والجليل .



وقام في نهاية الاجتماع   رؤساء المجالس بتقديم جزيل الشكر  لوزير الداخلية السيد اريه درعي على اهتمامه الملموس، متمنيين له الصحة والمزيد من النجاح والتقدم في منصبه. وقاموا كذلك بتقديم شكر خاص للسيد مفيد عثمان، مساعد الوزير على الجهود التي يبذلها في الوزارة من اجل تقدم الطائفة الدرزية  والمجتمع العربي ككل، وحل مشاكلهم.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة