اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

عميل سري يوقع بعشرات المشتبهين من منظمة " له فاميليا "

قالت  المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري- مع انتهاء الشرطة من تفعيل عميل شرطي سري ، (شاهد ملك) ، فترة نحو نصف العام قرب منظمة " له فميليا " المتطرفه  ، تم التوصل الى اعتقال مجمل 56 مشتبها من سكان شتى انحاء البلاد .



هذا وكانت الشرطه قد قانت بتفعيل العميل الشرطي السري ذا الصيت الذائع بارتباطه في وقائع عنيفه حصلت بشتى انحاء البلاد ومع وصول عملية تفعيله الى ذروتها تم خلال ساعات الليله الماضيه  خلال حملة شرطيه شارك فيها مئات من الافراد ، اعتقال 47 مشتبها من *النشطاء* في هذه المنظمه وهم من سكان شتى انحاء البلاد ،من الشمال حتى الجنوب ، المشتبهين بالضلوع في اعمال عنف بالغة الشده وتجارة بالسلاح وتسريب مواد قابله للتفجر ممنوعه الى داخل اراضي ملاعب كرة قدم وكذلك تمكن العميل الشرطي السري خلال مدة تفعيله من جمع بينات مدينه ضد 12 مشتبها بتجارة المخدرات  وهم من سكان الشمال .



وكذلك تم خلال حملة المداهمة والاعتقال التي قامت فيها الشرطه , ضبط 20 قنبلة هلع واشاحة نظر ، 1 كلغم مواد متفجره مبعده ،قنبلتا غاز مسيل للدموع وقنبلتي دخان ، عبوة مفرقعه ضوئيه ، 29 عبوات مفرقعات  باقطار مختلفه, 19 قنبلة مرتجلة بما شمل قنابل مع مواد كيمائيه صفراء اللون ,3 قنابل مع علامات تابعه  لسلاح البحريه  ومتوقع تنفيذ اعتقالات *لمشتبهين* اضافيين لاحقا .



هذا وكانت الشرطه قد اجرت تحقيقاتها تحت ستار امر حظر نشر تم صباحا ابطال مفعوله وبحيث من المزمع ان يتم اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح بعكا طلب تمديد اعتقال المشتبهين بتجارة المخدرات بينما باقي المشتبهين بالضلوع في وقائع التي تتعلق بمنظمة *"له فاميليا "* في محكمة الصلح بحيفا.



ويشار ان من بين المعتقلين شاب عربي من حيفا يشتبه انه قام بصفقه مخدرات مع العميل السري حيث قام ببيع كميه كبيره من المخدرات تصل الى ا كيلو غرام ، وقد مددت المحكمه فتره اعتقال المشتبه حتى يوم الأحد .


 هذا قد قام المحامي شادي ذباح الذي يالترافع عن المشتبه بإنكار كل الشبهات الموجهه للمشتبه معلنا انه في الجلسات المقبله سوف نثبت براءته ونخلي سبيله

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة