اخر الاخبار
تابعونا

انتشال 8 جثث من تحت الركام في بيروت

تاريخ النشر: 2020-08-10 11:36:03
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الاحتفال بافتتاح فندق "ليجاسي" لمجموعة العفيفي في الناصرة

وسط أجواء احتفاليّة وإقبال كبير لشخصيات اعتباريّة وحشد غفير من المدعوين، افتتح في مدينة الناصرة يوم الخميس الماضي فندق ليجاسي - "Legacy" الجديد التابع لمجموعة العفيفي. ويقع الفندق في مركز مدينة الناصرة على الشارع الرئيسي بولس السادس.


وحضر حفل افتتاح الفندق نائب وزير السياحة أمير هلفاي ورئيس بلدية الناصرة علي سلّام اللذين لبّيا الدعوة لتهنئة عائلة العفيفي بإنشاء المشروع الجديد يضاف إلى مشاريعهم المتنوعة في مجال السياحة والسفر.



ويذكر أن مجموعة العفيفي هي مجموعة مصالح عائليّة عريقة (جيل رابع)، توظّف نحو 1800 عامل وموظف ومدير، وتشكل مجموعة تجاريّة معروفة في مجالات وسائط النقل العامة والخاصة، السياحة، الفندقة، العقارات والتجارة.



تفاصيل عن الفندق الجديد:


تم إنشاء فندق "ليجاسي" الخاص والمميز في مركز مدينة الناصرة، كفرع إضافي لسلسلة فنادق ليجاسي. ويقع الفندق على بعد مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من كنيسة البشارة وسوق البلدة الشعبي والأكثر حيويةً. ويشكل نقطة انطلاق مريحة لمواقع سياحيّة أخرى.



التصميم الفريد من نوعه للفندق هدفه منح نزلاء الفندق تجربة تثير حواسه ومشاعره تجاه المدينة المميزة وإضفاء الجو السحري لسوق الناصرة على الفندق بكل ألوانه وروائحه ونكهاته الطيبة وأصواته. بالإضافة إلى الأعمال الفنيّة التابعة لتراث الناصرة والتي تم تصميمها ودمجها بعناية في كل أرجاء الفندق.



يضم الفندق 100 غرفة وأجنحة تم تصميمها بعناية لتقديم الخدمات للضيوف وهي موزعة على خمسة طوابق. كذلك يشمل الفندق مطعم الشيف – فيروز – بإدارة الشيف العالمي جوني جوريك، والذي اشتهر بفضل دمجه الفريد من نوعه بين المطبخ الشرقي الشعبي مع كل ما هو جديد في عالم الطبخ.



يوفر الفندق للضيوف إمكانيّة الاستراحة في الردهات الفسيحة المخصصة لذلك في لوبي الفندق أو بمنطقة ساحة البستان المزينة بفنون الجدران الأرمنيّة أو في البار للإسترخاء، بعد الرحلات أو الجولات اليوميّة.



غرفة الطعام في الفندق، والتي تم تصميمها لتعكس أجواء السوق الشعبي والبلدة القديمة عبر المطبخ المفتوح والبوفيه بألوانه العديدة، تمنحك تجربة تذوق خاصة جدًّا وفريدة من نوعها.



بالإضافة إلى قاعات الاجتماعات والمناسبات التي تشمل غرفة مؤتمرات مزودة بأفضل وأحدث اجهزة التكنولوجيا العصريّة التي يمكن ملاءمتها لأي برنامج أو مناسبة، بدعم شخصي من قبل طاقم الفندق المؤهل وصاحب الخبرة، والذي يعتني بأدق التفاصيل من أجل إرضاء زواره على أكمل وجه.



بالصورة: نائب وزير السياحة أمير هلفاي ورئيس مجلس الناصرة علي سلّام مع رئيس مجلس إدارة مجموعة العفيفي أحمد عفيفي.




>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة