اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الشبيبة الشيوعية في ام الفحم تطلق مشروع : معرض الكتب المستعملة


ضمن نشاطاتها في المدينة، وحرصًا على تقديم الأفضل للمجتمع الفحماوي، وايمانًا بأن الثقافة والعلم هم أساس كل شيء وتلبية لاحتياجات طالباتنا وطلابنا، أطلقت الشبيبة الشيوعية في ام الفحم نداء الى اهالي المدينة بجمع الكتب الدراسية المستعملة وتجميعها بهدف تبديلها مع الطلاب الذين يحتاجونها بحيث تكون الكتب المرجو التبرع بها كتبا مدرسية من الصف الأول حتى المرحلة الثانوية تشمل كتب امتحان التقييم "البسيخومتري" وكتب تعليم السياقة النظرية "التؤيريا".



هذا وقد اشار سكرتير الشبيبة في الفحم فراس درويش اغبارية الى اهمية المشروع بوصفه مشروعا اجتماعيا ووطنيا يساهم في التماسك المجتمعي وفي التعاضد الفحماوي الذي نسعى جميعا لتقويته وتحسينه.



وقد وجه درويش نداء للتفاعل مع هذا المشروع الهام، دعمًا لطلابنا وعونًا لذويهم من هول المصاريف الباهظة التي يتكبدها الأهل قبل بداية السنة الدراسية في كل عام. 



يشار في هذا السياق ان المشروع مبني على مرحلتين، المرحلة الاولى تنطلق بعملية تجميع الكتب المستعملة من الاهالي من خلال التنسيق الهاتفي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمرحلة الثانية تتوج بقامة معرض لهذه الكتب قبل افتتاح السنة الدراسية الحالية والتي سيعلن عن موعدها لاحقًا.




ليان محاميد، من مركزات المشروع استغلت هذه الفرصة ووجهت نداء لكافة العائلات الفحماوية ومنطقتها بالتبرع بالكتب المستعملة عن طريق الاتصال بأحد المركزين والتنسيق لاستلام الكتب، وقد اشارت محاميد ان ام الفحم كانت وستبقى سباقة في الخير والمبادرات الاجتماعية التي تصب في مصلحة اهل البلد، ودعم الشباب لبناء غد افضل.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة