اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

المضمد المؤهل عدي سواعد من شفاعمرو يتحدث عن حوادث الصيف وكيفية تجنبها

من خلال تجربتي في عملي مضمد مؤهل اكتشفت مدى اهمية ومصداقية هذا العمل فهو عمل نبيل جدا ومسؤول يجعلك تشعر بالمسؤولية تجاه الشخص الذي يكون بحاجتك; وايضا اعمل سائق اسعاف وهذا العمل ما هو الا عمل نبيل وكله ثقه بالنفس وبالله عز وجل لانقاذ المريض .



اطمح لان احصل على شهادة براميدك وبفضل الله عز وجل اني اسعى لذلك فهذا الموضوع من مسعف اولي حتى براميدك هو موضوع بغاية الاهميه فهو مسؤول عن انعاش حياة شخص وانقاذ حياته واستراجعه للحياة مجددا .


حسب خبرتي  في هذا المجال وحسب خبرة من هم اشخاص اكثر مني خبره اتضح انه من المهم جدا في كل مكان يتواجد به مجموعه من الناس ان يتواجد هناك مسعف .. نحن بشر ومعرضون دائما للخطر ممكن حرق ممكن حالة اغماء او حالة هلع من شيء ما هناك عدة ظروف وعدة امور وعدة حالات ممكن ان نمر بها لذلك مهم جدا تواجد المسعف في البيت او المدرسه في الملعب في مجمع في رحله في مخيم وكما سبق وتحدثت تلفزيون هلا عن مدى اهمية المسعف; وفي هذه المقابله ايضا اشدد على مدى اهمية المسعف في كل مكان ولكل مكان وزمان .



انا اعمل في مركز متسيل حييم ونحن بشكل خاص ندعم هذا العمل وندعم اي شخص اتى ليتعلم مسعف او اي شهاده اخرى لدينا فهذا التعليم من اجل العمل وهذا العمل ما هو الا تقديس لروح اي انسان واجه اي حادث او اي وعكه صحيه وما شابه ذلك .



تعلمت من خلال هذا العمل ان اقدس الروح التي انعم الله علينا بها وان اقدس روح كل شخص طلب المساعده وان اقدس حياته وان اتحمل مسؤوليته على اكمل وجه باذن الله 


على ابواب الصيف نرجوا من الجميع الانتباه لانفسهم ولاطفالهم والتأكد من اي فعاليه او اي مخيم نود الذهاب اليه ان يكون هناك  مسعف لمدى اهمية وخطورة الموقف ان لم يكن متواجد هناك مسعف لا قدر الله.


بقلم : عدي محمد سواعد  ( 24 عاما) - شفاعمرو , مضمد مؤهل وسائق سيارة اسعاف ويعمل في مكرز متسيل حييم للاسعافات الاوليه....


>>> للمزيد من مقالات ومقابلات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة