اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

أسرار تقنية لحفلة الزفاف ناجحة

 في حين يقوم مُعدوا الأفلاك بالمساعدة في عرسك، فإن عدداً من الفتيات نزلوا دخول عرسهم الخاص دون مساعد، وبهذا يجب إعطاؤهم عدداً من النصائح للتصرف في حالات الطوارئ.




1- كيف تعالجين البقع على الفستان


حسب ترجمتنا في شاشة نيوز، فإنه يتم علاج البقع باستخدام الخبز والطبشور الأبيض، حسب معدة الأعراس "رووي ميزراهي"، فتقول إنه يتم استخدام الخبز في البداية لتشرب البقععة ثم تغطية بقيتها باستخدام الطبشور. 




2- كيف تتفادين البقع من باقة الورد


استخدمي الورود ذات اللقاح الفضفاض، أي أن الوردة التي تحتوي حبوب لقاح ملونة في وسطها قومي برشها بمثبت الشعر، من أجل التخلص من نموها أو طيرانها، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز، فمن الممكن أن يتم تقليل نتائج حبوب اللقاح داخل الوردة عبر النفخ عليه باستخدام مجفف الشعر ولكن وهو على الحرارة الباردة لتجنب ذوبان نسيج الورد.



ومن الممكن أيضاً استخدام بودرة الأطفال لحل مشاكل حبوب اللقاح أو أحمر الشفاه على الثياب البيضاء، حسب إيمي نيكولز، مُعدة المناسبات الخاصة.


3- كيف تتجنب مشاكل الملابس


حسب ترجمتنا المباشرة في شاشة نيوز، إن "مثبت الشعر يعمل مثبتاً للأدوات أيضاً، وإن لم يوجد لديك لاصق أو مغطي للملابس،  فإن اللاصق العادي ذا الوجهين سيعمل من أجل عدم وقوع الفستان، فمثبت الشعر واللاصق سيبقيان الحمالات والفستان في مكانه لعدم وقوعه"، حسب مصممة الملابس ميزراهي.


4- كيف تبقين شراشف الطاولات في مكانها


يجب التوجه لمحل أدوات التصليح! فيتم استخدام اللاصق لإبقاء الشراشف ثابتةً على الطاولات في حال كان الهواء سريعاً، وأيضاً تستخدم علاقات البريد المستخدمة للورق لتثبيت الشراشف سوياً على الطاولات الطويلة ثم يتم تغطيهم بعقدة قماش. حسب منسق الأفراح جريم، وحسب ترجمتنا المباشرة في شاشة نيوز.



المصدر: huffingtonpost

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة