اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

5 ممثلات عربيّات الأكثر جاذبية على الاطلاق

 مشوارهن ابتدى بخطوة واحدة. وكان لجاذبيّتهن وجمالهن الخارجيّ دورٌ بارز في تحوّلهن الى نجمات يلمع حضورهن أمام الكاميرا. من عالم الجمال الى عالم عرض الأزياء فالرقص، الى عالم التمثيل، كان المشوار سهلاً أمّنته الموهبة الى جانب الشغف في النجاح. لكن التأشيرة الأولى بقيت متمثّلة بالحضور الأخّاذ. ورغم كثرة الممثلات العربيات المتميّزات بجاذبيّتهن، الا ان 5 منهن (لم يتخذن من فن الغناء بوابتهن الرئيسيّة)، هن الأكثر جاذبيّة على الإطلاق.


نادين نسيب نجيم


بدأت مسيرتها بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان عام 2004. ومن هناك كانت الانطلاقة مع عالم الشهرة الذي توّجته في السنوات الأخيرة بعد ان لعبت بطولة أبرز المسلسلات العربية المشتركة ومن أبرزها "شيللو" و "لو" و "سمرا" وأخيراً "نص يوم". تتميّز بجاذبية تتخطّى حدود الوصف، ما أكسبها شهرة عربيّة واسعة وجعلها سرّ نجاح أي مسلسل تشارك فيه. فضلاً عن أدائها التمثيلي العالي.



ديما قندلفت



من أكثر الممثلات السوريات نجاحاً وشهرة على الاطلاق. حضورها مفعمٌ بالجاذبيّة، ما اكسبها المزيد من الرصيد الفني الى جانب تألّقها تمثيليّاً. في جعبتها عشرات المسلسلات التلفزيونية الى جانب اعمال سينمائية معدودة. وكانت قندلفت قد بدأت مشوارها في عالم الأضواء كمغنّية في فرقة شعبيّة قبل أن تقرّر الالتحاق بمجال التمثيل ودخول المعهد العالي للفنون المسرحيّة.



نيللي كريم



تجمع في أنوثتها بين سحر الجمال الشرقي وجاذبيّة الملامح الروسية في آن. من أبٍ مصري وأم روسيّة، عشقت فنّ الباليه، فغدت واحدة من اشهر راقصات الباليه في مصر.جاذبيّتها لفتت الفنانة فاتن حمامة، التي اختارتها للمشاركة في مسلسلٍ الى جانبها عام 2000 لتكون انطلاقتها في عالم التمثيل. كرّة السبحة بسرعة، فصارت كريم اليوم واحدة من أكثر الممثلات المصريات جاذبيّة وترجيحاً للعب أدوار البطولة.



ليلى بن خليفة



عارضة أزياء وممثّلة تونيسيّة، من أكثر الفتيات العربيّات جاذبيّة على الإطلاق. لمع نجمها عالميّاً بعد أن شاركت في برنامج ايطالي عام 2003، فتح امامها أبواب الشهرة لتنتقل بعدها الى فرنسا لتشارك في برنامج الواقع لمصلحة التلفزيون الفرنسي TF1. عربيّاً كانت احدى ابرز نجمات برنامج رقص النجوم الذي عرضته شاشة الـ"أم تي في" اللبنانية ما عزّز شعبيّتها وزادها. فيما تمثّلت آخر انجازاتها بتقديم البرامج.



ياسمين صبري



من أجمل الممثلات المصريات الشابات وأكثرهن جاذبيّة. بدأت مسيرتها في عالم التلفزيون كمراسلة، ثمّ الى عالم عرض الأزياء الخاص بالاعلانات. ولم تلبث ان اختيرت لتؤدي دور البطولة في اول مسلسل تلفزيوني مثّلته عام 2013، ما شكّل مفاجأة كبيرة. وتوالت النجاحات حيث قدّمت صبري مسلسلات عديدة في غضون فترة قصيرة الى جانب مشاركتها سينمائيّاً. ويبقى العنوان الاساسي لحضورها الأخّاذ هو جاذبيّتها.


المصدر: النهار

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة