اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اجواء احتفالية باختتام دوري الصحابة لكرة القدم في الناصرة‎

اختتم مساء الاثنين في نادي ابن سينا في مدينة الناصرة دوري رمضان التقليدي الصحابة ، بكرة القدم المصغرة، في المباراة النهائية بين فريقي بلال ابن رباح -بئر الامير وعلي ابن ابي طالب- الحي الشرقي والبلدة القديمة  والتي انتهت بفوز صعب لفريق علي بن ابي طالب بالنتيجة 3-2 وسط اجواء احتفالية رائعة.  



الدوري انطلق في بداية الشهر الفضيل بمشاركة العديد من الفرق من مختلف أحياء الناصرة وعشرات اللاعبين في اجواء رياضية إتسمت بالروح الرياضية والأخوة بين اللاعبين. وقد جرت المباريات وسط حماس شديد وحضور مكثف من الجمهور الذي تمتع بالاجواء الرائعة والحماسية التي خيمت على معظم المباريات. هذا وعمل على تنظيم وادارة الدوري عضو البلدية الحاج سمير سعدي عضو البلدية رائق مروات ، مدير مراكز الجماهيرية خالد بطو عضو إدارة مركز ابن سينا احمد قفيني وادهم هادية وادارة نادي البلدة القديمة بهاء الدين سليمان وعلي الحاج .


وحضر المباراة النهائية رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونائبيه محمد عوايسي وهمام ابو احمد ومساعد رئيس البلدية سالم شرارة واعضاء البلدية سمير السعدي ورايق مروات وسامية ابو الرب وخالد بطو مدير دائرة المراكز الجماهيرية واللاعب ادهم هادية مدير نادي ابن سينا والعديد من الشخصيات الاجتماعية وائمة المساجد في المدينة. وفي النهاية تم تكريم اللاعبين والداعمين للدوري والفريق الفائز بالدوري . وتم ايضا تكريم لاعبوشباب فياريال فايز محمد سعدي من قبل إدارة دوري الصحابة وقدم التكريم سالم قنانبة ويوسف نخاش .




رئيس بلدية الناصرة علي سلام اكد ان البلدية مستمرة بالقيام بالمشاريع والبرامج من اجل المواطنين وفي الوقت القريب سيتم بناء دار البلدية الجديدة والمركز الثقافي والذي سيتسع للالاف ، ومشروعنا الاساسي هو مشروع الانسان والامن والامان ونبذ العنف ". هذا وشكر علي سلام القائمين على الدوري واعدا بالمزيد من الفعاليات لجيل الشباب بدعم من بلدية الناصرة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة