اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

أهم 7 تطبيقات في هاتف كل أم!

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
بعد أن تصبحي أمًا تصبح الحياة أكثر ازدحامًا وصعوبة، طوال الوقت ستبحثين عن طرق تجعل الأشياء تنجز بمجهود أقل، طوال الوقت ستقومين بتجربة تطبيقات مفيدة للتذكر أو لإطعام الأطفال وتدريبهم على التخلص من الحفاضات، وبعد أكثر من تجربة لتطبيقات متعددة وجدت أن هذه التطبيقات كانت الأفيد.

تتوفر هذه التطبيقات في "بلاي ستور" الخاص بجوجل على أجهزة نظام الأندرويد، ومع البحث ستجدين أكثر من تطبيق يقوم بنفس المهمة، لكن هذه التطبيقات ستساعدك أكثر.

1- 7 دقائق من التمارين
تطبيق يساعد على فقدان الوزن، هو عبارة عن تمارين رياضية مدتها 7 دقائق، يعتبر بمثابة المدرب الشخصي لك، كما أنه أثبت أنه آمن وفعال، مكون من 12 تمرينًا كل تمرين مدته 30 ثانية مع 10 ثوانٍ فاصل بين كل تمرين وآخر، ويحتفظ بسجل كامل للتمرينات التي قمت بها لتتعرفي على التقدم الذي تحرزيه يوميًا.

2- Eat Sleep: simple baby tracking
تطبيق يشرح للأمهات طريقة تغذية الأطفال وأنماط نومهم وعدد مرات تغيير الحفاظات ومواعيد الأدوية خلال اليوم، من خلال جداول مرتبة بطريقة سهلة تساعد كل أم على تتبع أنشطة طفلها، مع رسم بياني يوضح الصعود أو الهبوط في كل نشاط.

3- BabyBook
كتاب مذكرات، يسجل كل لحظة في حياة الطفل، مع إمكانية إضافة صور وملاحظات عليها، ويُمكّن الأم أيضًا من قياس مراحل نمو الطفل بالطول والوزن وحجم الرأس، مع تسجيل صوت الطفل. كما يمكن لكل أم إضافة أكثر من طفل بداخل نفس التطبيق.

4- My vaccinations
يذكر الأمهات بمواعيد التطعيم الخاصة بالرضيع، مع جداول لتتبع تطعيمات الأطفال، ويمكن من خلاله إضافة أكثر من طفل.

5- Baby nutrition&foods
يعرف الأم على الأطعمة الأساسية المفيدة للطفل بعد بداية إدخال الأطعمة الصلبة والكميات المطلوبة من كل عنصر غذائي، ويتضمن الأطعمة المناسبة لكل سن، بداية من الرضع وما قبل المدرسة، وحتى الاكبر سنًا، وصولاً للأطعمة المناسبة للمراهقين، بالإضافة إلى مقالات خاصة بتغذية الأطفال.

6- My Baby & Me by Philips AVENT
هو تطبيق سهل الاستخدام يساعد الأم في تتبع وزن الطفل وطوله ومواعيد نومه وطعامه وتغيير الحفاضات، كما يمكن لهذا التطبيق أن يحول اللحظات الخاصة بالطفل إلى فيلم جميل، تشاركه الأم مع العائلة والأصدقاء على فيسبوك.

7- WebMD Baby
يمكن للأم الاستعانة بهذا التطبيق في كل ما يخص الطفل، ويقوم التطبيق بدور فعّال في التوعية الطبية للأم بخصوص الأمراض التي قد تصيب طفلها، مثل السعال والحمى والرشح والطفح الجلدي الناتج عن استخدام بعض الحفاضات، فهو يحتوي على مئات المواد المفيدة للقراءة، وبعض مقاطع الفيديو للمشاهدة، وكتاب خاص بالطفل.


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة