اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

اقبال كبير على مهرجان ليالي رمضان في بلدة عرعره

أفتتح مهرجان ليالي رمضان في عرعرة يوم الخميس اول يوم, في الملعب البلدي عرعرة والذي استضاف للمرة الأولى فعاليات ليالي رمضان إلى جانب مدينة الألعاب لأول مرة في بلدة عرعرة عارة, وتخلل المهرجان فقرات  وفعاليات فرق الكشافة المحلية وفرقة المهرجين “فانتازيا”, كما وتخلل المهرجان عروض فنية مثل : دبكة، عروض، ، أكشاك طعام ومشروبات، حلويات، العاب،  وغيرها".


وتم افتتاح المهرجان  بمسيرتين الاولى انطلقت  من مركز عرعرة باتجاه الملعب البلدي والاخرى أنطلقت  من مركز عارة أيضا باتجاه الملعب البلدي حيث توجهان الى الملعب البلدي عرعرة, بأجواء جميلة , ومشاركة واسعة .


هذا وابدعت بتقديم وعرافة المهرجان سوار عقل, حيث انضم اليها  لاحقا عيسى جمال , ليبدأ المهرجان بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها على مسامع الحضور الشيخ علاء ضعيف.


وبدوره رحب رئيس المجلس المحلي السيد مضر يونس بالحضور متمنياً لهم شهراً مباركاً وكما تقدم بالشكر  والإمتنان لكل القائمين على هذا العمل ولكل أبناء البلدة الذين عطروا المهرجان بمشاركتهم الغفيرة لإنجاحه.


. ثم دعى الى المنصه  رؤساء الاقسام والوحدات التي عملت  على انجاح  هذا المهرجان  داعيا الجمهور الى تحيتهم كونهم هم من يقفون وراء البرامج الثقافية المتميزة والهادفة لتعزيز الوحدة والانتماء.



يشار الى ان هذا االمهرجان بمشاركة وتعاون بين وحدة الشبيبة, وحدة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول, وحدة مدينة بلا عنف, وحدة السلطة الوطنية للأمان على الطرق, المراكز الجماهيرية في عاره وعرعره, قسم المعارف, قسم الامن والامان والصيانة, المكتبة العامة ووزارة المعارف, وكان قد رافق فريق العمل بكل خطواته نائب رئيس المجلس السيد غازي قاسم.



فعاليات اليوم الثاني من ليالي رمضان



في اليوم الثاني لمهرجان ليالي رمضان شارك الآلاف من اهالي بلدة عرعرة عارة والمنطقة المجاورة في فعاليات المهرجان العرعاوي، والذي يقيمه المجلس المحلي بمشاركة وتعاون بين وحدة الشبيبة, وحدة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول, وحدة مدينة بلا عنف, وحدة السلطة الوطنية للأمان على الطرق, المراكز الجماهيرية في عاره وعرعره, قسم المعارف, قسم الامن والامان والصيانة, المكتبة العامة ووزارة المعارف, وكان قد رافق فريق العمل بكل خطواته نائب رئيس المجلس السيد غازي قاسم.



بدوره تحدث  السيد عماد ملحم احدى المشرفين على المهرجان قائلا: " اني سعيد بتواجد أهالي بلدة عرعرة عارة بمشاركتهم بهذا المهرجان الضخم لاول مره من نوعه في بلدة عرعرة -عارة واضاف ادعي اهالي منطقة وادي عارة لحضور المهرجان الاختتامي اليوم السبت في تمام الساعه التاسعة.




وضمن مجموعة من الفعاليات والعروض المختلفة عرض سريك أفريقي ،مسرح الحكواتي ومسرحية جدار العنكبوت لايهاب زحالقة , حيث استمتع المشاركون في هذا المهرجان بليلة رمضانية ممتعة ومميزة، في حين تمتع الكثيرون بالتسوق من البازار والسوق التجاري الذي يرافق هذا المهرجان والذي يعرض من خلاله العديد من السلع التجارية والخدمات المميزة باسعار خاصة.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة