اخر الاخبار
تابعونا

الطقس - أجواء غائمة جزئيًا ومعتدلة

تاريخ النشر: 2020-07-13 07:40:20
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مجد الكروم:اضراب لساعتين بعد الاعتداء على مدير المركز الجماهيري

اعلن مجلس محلي مجد الكروم الاضراب لمدة ساعتين صباح  اليوم الخميس ( من الساعة الثامنة حتى العاشرة ) وعدم استقبال الجمهور يوم الاحد المقبل وتضامن موظفي وعمال المجلس في بناية المركز الجماهيري يوم الاحد ايضاً من خلال رفع شعارات وفعاليات تضامنية , هذا بالاضافة الى اصدار بيان استنكار , وذلك على خلفية الاعتداء على مدير المركز الجماهيري الذي تعرض لاعتداء جسدي من قبل احد السكان بالاضافة الى تهديدات له مما دفع به لتقديم شكوى رسمية في الشرطة.


وقد استنكر رئيس المجلس المحلي سليم صليبي واعضاء المجلس الاعتداء خلال الجلسة الطارئة التي جرت ظهر الاربعاء. 


وكان المجلي المحلي قد عقد  ظهر الاربعاء جلسة طارئة في اعقاب الاعتداء الجسدي على مدير المركز  الجماهيري في القرية ابراهيم خلايلة .


وقد استنكرت ادارة وموظفي والعاملين بالمجلس هذا الاعتداء الغاشم واتخذت عدة قرارات هامة منها الاضراب صباح الخميس ورفع شعارات يوم الاحد ؟


 وقام المجلس المحلي باصدار البيان التالي: 

بعد ان ورد الى مسامعنا ما حدث وما تعرض له الاخ ابراهيم خلايلة من اعتداء حسدي عليه مساء امس الثلاثاء فان مجلس مجد  الكروم المحلي متمثلاً برئيسه  ادارته  موظفيه وعاملي انما يستنكرون بأشد  العبارات هذا الاعتداء الغاشم الذي يأتي ضمن  موجة شرسة من العنف والتحريض على موظفي وعاملي المجالس المحلية والمؤسسات  التربوية  العامة .


ان مجلس مجد الكروم المحلي انه يرى بمحاولة الاعتداء هذا تصعيداً خطيرا لا بد لنا جميعاً من التصدي له كما ويضع  كافة الجهات المسؤولة عن سلامة وأمن رؤساء وموظفي المجالس المحلية  والمؤسسات التربوية بما في ذلك شرطة اسرائيل  في امتحان المهنية والعمل على استشفاف هذه  الظاهرة من جذورها . ان موظفي وعاملي السلطات المحلية العربية ومؤسساتها  التربوية انما  يحاولون بما  اوتوا من  قوة ان يكون خير مجيب لتطلعات جميع المواطنين اينما كانوا ومحاولة الاعتداء عليهم انما تعدياً لمسلمات وخطوط حمراء لا يمكن التجاوز  عنها باي شكل من الاشكال .


 ومن هنا زميلنا ورفيقنا  واخانا ابراهيم انما نشد على اياديك ونناشدك بصادق العبارات ان تكون هذه الحادثة محفزاً لعمل دؤوب ومعطاء لاهل بلدك  .ادارة موظفي وعاملي ورئيس مجلس مجد الكروم  المحلي - سليم صليبي .


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة