اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الريناوي مروان طاطور بستعد للتألق من جديد بالمهرجانات الاوروبية‎

كما عودنا في كل عام ، يستعد الفنان الريناوي القدير مروان طاطور باجتياح المهرجانات الاوروبية من جديد ،حيث يحقق النجاحات في كل عام مع فرق الدبكة والرقص الشعبي المختلفة من جميع انحاء الوسط العربي.




وفي هذا العام يستعد الفنان القدير مروان طاطور مع لوحات فنية جديدة مع فرقة كوكب ابو الهيجاء ومديرها الاستاذ اياد عودة-مدير قسم الشبيبة والثقافة في المجلس المحلي ورئيس المجلس زاهر صالح ومصطفى خليل-مدير قسم المعارف مجلس كوكب المحلي، حيث سيسافرون لمهرجان في رومانيا الشهر المقبل.





اما فرقة قانا التابعة لمجلس المحلي كفركنا تستعد هي الاخرى لمهرجان في بولندا ، وفرقة دير حنا ومديرها حاتم دوخي والتابعة للمركز الجماهيري ومديره الاستاذ صالح نجم تستعد لمهرجان رومانيا.


اما المفاجئة ستكون مع فرقة دبورية ومديرها الاستاذ محمد نجار والتابعة للمركز الجماهيري ومديره د.جمال مصالحة ،حيث يحضر المدرب مروان طاطور مفاجئة فنية من العيار الثقيل سيتم الاعلان عنها لاحقا .




ومن الجدير بالذكر ان جميع المهرجانات يتم تنسيقها مع جمعية البادية ومديرها، أمين قاسم والمحامي نضال قاسم اللذين يقدمان الدعم لفرق الدبكة في البلاد وهما حلقة الوسط بين الفرق والمهرجانات الدولية .




وفي حديث مع المدرب مروان طاطور، قال :" هذا العام ستكون المهرجانات مميزة ، خاصة بعد العمل على لوحات فنية جديدة، منها تراثية فلسطينية ومنها رقصات تجسد وضعنا في البلاد، حيث ستكون العديد من المفاجآت، واشكر كل شخص يقوم بدعم فرق الدبكة في البلاد، كما واقوم بتحضير عروض تمثيلية من خلال الرقصات لننقل الفن الفلسطيني بنكهة اخرى لاننا حرصنا كل عام على تقديم الجديد".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة