اخر الاخبار
تابعونا

انتخاب أصغر رئيسة وزراء في العالم

تاريخ النشر: 2019-12-09 12:14:22
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

شاهدوا : متطرفون يهود يحرقون سيارات ويكتبون عبارات معادية للعرب في يافة الناصرة انتقامًا لعملية تل أبيب​

اقدم مجهولون فجر اليوم الجمعة على حرق شاحنتين وكتابة  عبارات معادية للعرب على سيارات تابعة لعائلة نعراني في يافة الناصرة ، مما ادى الى وقوع اضرار جسيمة للمركبات ،وحسب اقوال العائلة فان الحديث عن يهود متدينين قد شاهدوهم في كاميرات المراقبة ،على ما يبدو انتقاما على عملية تل ابيب.



وفي حديث لمراسلنا مع ابراهيم نعراني صاحب الشاحنات قال:" في تمام الساعة الثالثة صباحا راقبت الكاميرا في الموقف الخاص بي ، حيث دخل مجهولون يهود متدينون كما ظهر في الكاميرات ، وقاموا بكتابة شعارات معادية للعرب وانتقاما للعملية التي وقعت في مدينة تل ابيت على الشاحنتين بينما تم حرق سيارتين اضافتين ".



وأضاف نعراني : " قدمت شكوى لدى الشرطة التي باشرت التحقيق في القضية ، والتي حضرت الى المكان بقوات معززة ، وساكمل في المسار القضائي حتى النهاية  ".




وانهى نعراني حديثه:" هناك أناس أبرياء يدفعون ثمن العنصرية ويجب وقف هذا الأمر ووضع حد لهذه الظاهرة ، ونحن نخاف مستقبلا ان تكرر هذه الأمور في بلدة يافة الناصرة ".



اما فؤاد نعراني مالك السيارات ، فقال : " استنكر هذه الحادثة باشد عبارات الاستنكار ، وبنظري هذا عمل اجرامي وعملية تخريبية ، فليس هنالك انسان على وجه الكرة الأرضية يرضى ان يحصل معه مثل ما حصل معنا ... هذه أول مرة يحصل معي مثل هذه الأمر ، فانا والحمد لله لا يوجد لي أعداء ، ولحسن حظي ان كاميرات المراقبة أظهرت ان يهودا متطرفين اقدموا على هذا العمل الجبان ، وكتابة شعارات تدفيع الثمن  ".



واستطرد نعراني يقول : " وفق التحقيقات الأولية يبدو ان منفذي هذا العمل هم من بلدة المجيدل ، وقد تلقيت اتصالات من عدد من الشخصيات ، من  بينهم رئيس المجلس المحلي عمران كنانة الذي استنكر هذا العمل ووعدني بأنه سيقوم باتصالات مع المسؤولين  في الشرطة وباتصال مع رئيس المجلس المحلي في المجيدل لاستنكار هذا العمل غير الأخلاقي ".



وجاء في بيان من المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري - خلال ساعات الليله الماضيه بالشمال في بلدة يافة الناصره بحيز محل تجاري ، كراج للبيع والتجاره في الشاحنات والسيارات ،  اقدم مشتبهون مجهولو الهويه على حرق 2 مركبتين شاحنتين مركونتين وكذلك تم الخط على مركبات اخرى مجاوره ،شملت شاحنه وباص ،  بالعبريه عبارات نازيه التي  تضمنت ما معناه بالعربيه  " נקמה - انتقام "  ، " תג מחיר- تدفيع الثمن " " وغيرها   ".



هذا وتواصل الشرطه ،وحدة مكافحة الجريمة القومية في لواء يهودا والسامره  ، الوحدة المختصه التي القيت عليها المهمة ،  باعمال التحري والتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقه والتي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو الى جريمه قوميه معاديه من تلك التي يطلق عليها اسم " تدفيع الثمن "



مجلس محلي يافة الناصرة : نطالب بالكشف عن الجناة ومعاقبتهم




واعلن مجلس محلي يافة الناصرة عن شجبه الشديد لعملية  حرق السيارات الآثمة وكتابة الشعارات العنصرية التي جرت امس على سيارات في يافة الناصرة. هذا العمل خطير ويثير القلق من تنامي الحركات العنصرية في البلاد.


قيادة مجلس محلي يافة الناصرة قامت بالاتصال مع قيادة الشرطة وحملتها مسؤولية الكشف عن الجناة ومعاقبتهم، وبدورها اعلنت الشرطة للمجلس انها تتعامل مع الحادث بجدية بالغة.


مجلس يافة الناصرة المحلي يؤكد انه لن يتساهل في متابعة الأمر على كافة المستويات، ويدعو إلى شن حملة شعبية ضد كل مظاهر العنصرية في البلاد.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة