اخر الاخبار
تابعونا

رهط : وفاة رضيعة نتيجة موت سريري

تاريخ النشر: 2020-10-24 21:30:14

حريق كبير بين بلدة كفركنا ونوف هجليل

تاريخ النشر: 2020-10-24 21:26:27
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

سباق العدو الثالث عشر يستقطب اهتمام اولاد واهالي عرابة

الحر الشديد لم يكن عائق امام مشاركة اولاد عرابة بسباق الركض الذي ينظمه قسم الرياضة وجمعية هبوعيل لتطوير الرياضة ونادي العاب القوى , حيث شارك اكثر من مئتي عداء وعداءه بهذا السباق والذي اصبح تقليديا للرياضة العرابية ويتزامن مع فعاليات اسبوع الرياضة السنوي . وبمشاركة رئيس البلدية علي عاصلة , مدير قسم الرياضة  محمد نصار ومركز النادي  علاء بكرية , طاقم المدربين مصطفى شاهين وفادي بدارنه والطاقم المساعد لهم من المدربين والمساعدين والعاملين في قسم الرياضة . 







ويعتير هذا الحدث بمتابة نقلة نوعية لدى اهالي البلدة الذين توافدوا الى ارض السباق لدعم ومساندة ابنائهم في المشاركة الفعالة وصولا الى منصة التتويج التي غصت بالفائزين من كل الاجيال والاجناس ناهيك عن مشاركة اهاليهم بالمسار الشعبي الذي تم تنظيمه كخاتمة لهذا السباق والذي استهل بافتتاحية من قبل رئيس البلدية ومدير القسم الذين شكرو كل من ساهم بهذا الحدث الذي استقطب الكثير من العرابيون من كل احياء ومدارس عرابة وان دل فانه يدل على الوعي لدى اهالي المشاركين لما تحمله الرياضة من اهمية ومنفعة في صقل جيل الاولاد من اجل بناء مستقبل رياضي صحي , آمن وسليم بعيد عن آفات المجتمع واخطاره .







مركز النادي والسباق الاستاذ علاء بكرية شكر بدوره جميع الداعمين والمساندين بهذا الحدث الذي اصبح تقليديا ويحمل بكل سنه تجديدات وابداعات بدء بعملية التحضير وحتى مرحلة التتويج . كما وشكر جميع المدارس ممثلة بمديرها ومعلمي الرياضة فيها , على تعاونهم وحث ابناءهم بالمشاركة والتي بمثابة انجاز من انجازات المدرسة الرياضية . ومع انطلاق صافرة البداية في مراحلها الاولى تجلى لنا عداءون  وعداءات ذوي قدرات عالية ومميزة عملوا جاهدين ليبرزوا على الملأ قدراتهم وانجازاتهم التي ظهرت جليا على منصة التتويج من خلال النتائج المثمرة والتي كانت على النحو التالي : المراتب الاولى لصفوف الثالث بنون وبنات كانت من نصيب العداء ليث حليحل والعداءة زادة بدارنه من مدرسة حسين ياسين اما بصفوف الروابع فكانت من نصيب العداء علي خطبا من مدرسة الغزالي والعداءة اسراء حطيني من مدرسة ابن رشد اما بصفوف الخوامس جاء العداء طه نمارنه والعداءة مرجان سعدة من مدرسة حسين ياسين وبفئة السوادس جاء العداء رشيد حطيني من مدرسة ابن رشد وبفئة البنات جاءت العداءة سليان خطبا من مدرسة الغزالي . العداء ماجد خطيب كعادته وبكل سنة ينوج بالمرتبة الاولى لصفوف سابع ثامن ,وعلى صعيد صفوف تاسع عاشر جاءت ممثل نادي الجمباز العداء ميسم عاصلة ومع  منافسة قوية بين الاخوين محمد عاصلة ومحمود عاصلة بالمراتب الثانية والثالثة . للاخل كانت مشاركة فعالة  من خلال مسار شعبي ليحل السيد حاتم بدارنه صاحب مركز ريم الطبي والمساند لكل فعالية رياضية بالمرتبة الاولى . وبنهاية السباق تم تتويج الفائزين من خلال حفل احتتام الذي شمل توزيع جوائز يناصيب فورية تبرع بها اهالي البلد ومحلات تجارية . وبنهاية الفعالية قام المركز بشكر كل من ساهم بنجاح هذا السباق من متبرعين الذين تبرعوا وبسخاء لهذا الحدث المميز . 


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة