اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

المدرسة الثانوية في جت تحتفل بتخريج الفوج الـ 34 من طلابها

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
خَرّجَت مدرسة جت الثانوية الفوج الـ 34  من طلابها مساء امس الثلاثاء، بإحتفال مهيب في ساحة مدرسة جت الثانوية .


افتتح الحفل المربي عبد المالك وتد الذي بدوره رحب بالحضور والضيوف وشكر كل من ساهم بإخراج الحفل الى حيز التنفيذ.


ثم دعى الطلبة الخريجين الذين دخلوا وسط أصوات الموسيقى وتصفيق حار من قبل الحاضرين، وتولى عرافة الحفل كل من الطالبه سلمى ملك، الطالبة ياسمينة شرقية والطالب حسان غرة، وافتتحوا السهرة بتلاوة عطرة من آيات القرآن الكريم، قراءة الطالب عبدالحليم ابو شاح.


وصعد الى منصة الاحتفال مدير المدرسة المربي صالح غرة، رحب بدوره بالحضور وبرئيس وأعضاء المجلس المحلي، رئيس قسم المعارفظن لجنة الآباء، المعلمين، أولياء أمور الطلاب والضيوف، وهنأ الطلاب على تخرجهم وتمنى لهم التوفيق والنجاح في معترك الحياة، كما وتحدث عن الإنجازات الكبيرة والنجاحات التي حققتها المدرسة في السنوات الاخيرة ومنها حصول المدرسة على الجائزة التربوية على مستوى قطري ورفع مستوى البجروت وغيرها من المواضيع والمشاريع.



وتلاهُ رئيس مجلس جت المحلي، المحامي محمد طاهر وتد الذي هنئ الخريجين ووصفهم بقادة المجتمع وأمل المستقبل، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم كما وشكر الهيئة التدريسية على الجهود التي يقومون بها من أجل بناء أجيال واعدة، كما ووعد رئيس المجلس بأن يضع نصب أعينه مستقبل التربية والتعليم في جت وأن لا يتخاذل في دعم جميع الأُطر التربوية في القرية.


وتخلل الحفل فقرات فنية جميلة، حيث قدم طلاب من المدرسة مقطوعات موسيقية أطربت مسامع الحاضرين، تقديم: لينا وتد، رزان وتد، ميسم عرو، أسيل أبو فول، شهد جسار، قيس بدران ومجد بدران. ثم عُرضت مسرحية هادفة من إعداد الطالبات ملاك غرة وجنا نصر. وقامت الطالبة ربى وتد بإلقاء كلمة بإسم الخريجين. وتخلل الحفل ايضا فقرة كوميدية تقديم ابراهيم ساق الله، ومقطع دبكة، وقصيدة جميلة إلقاء الطالبة هدى جهاد عقاد.


وفي الختام، وزعت الشهادات على الطلبة الخريجين وسط أجواء خاصة.

>>> للمزيد من حفلات تخريج 2016 اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة