اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الناصرة : احتفالية ابداعات الحادية عشر لمدارس لواء الشمال‎

أقيمت ظهر اليوم الخميس في قاعة مدرسة راهبات مار يوسف الناصرة احتفالية ابداعات الحادية عشر ، لتتويج الفائزين في مسابقة الكتابة الإبداعية في لواء الشمال .



شارك في الاحتفالية مدراء مدارس ، مربو ومرشدي اللغة العربية ، المفتشون ، احمد بدران مفتش لواء الشمال في الوسط العربي .



يشار الى ان هذه المسابقة الإبداعية تقام برعاية واشراف وزارة المعارف لواء الشمال ، مشروع كريف للمشاركة في التربية ، ابداعات مشروع الكتابة الإبداعية لواء الشمال .



افتتح الاحتفال بكلمات ترحيبية ، وفي كلمته قال المفتش احمد بدران :" اعترف امامكم ان مشروع ابداعات هو مسيرة لا تكتمل ولن تكتمل ،سنوات مضت ونحن نسير فوق دروب المواهب ، ولا يزال الدرب مجهولا فمرة نقود المسيرة بحكمة ومرات نفتقد الدليل . احدى عشر عاما مضت وقد قرأنا خلالها الف صفحة وكأننا لم نزل في الصفحة الأولى".



واضاف "خسىء من قال اننا امة يجب ان نقيم عليها مأتما وعويلا ، اعزائي الطلاب ما يثلج صدري ان التقي صدفة طلابا شاركوا في الماضي في ابداعات او فازوا فيها ، وكم كان سروري عظيما حينما اكتشف انهم ما زالوا يقرأون ويكتبون وقد زاد عندهم شغف الكتابة والابداع ، لربما ابداعات لم تخلق منهم كتابا ولكن يكفينا فخرا انها منحتهم جواز سفر يستطيعون التجول داخل انفسهم ".



بدران يوجه الشكر للمساهمين بانجاح المشروع


وتوجه بدران بالشكر لكل من شارك وساهم في إنجاح المشروع في موسمه الحادي عشر ، مديري المرحلتين الابتدائية والاعدادية في لواء الشمال ، الأستاذ عبد الله خطيب مدير المعارف العربية ، المركز القطري لبرنامج كريف  لمساهمته وطاقم العاملين معه في مشروع ابداعات الحادي عشر على التوالي وطاقم ابداعات .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة