اخر الاخبار
تابعونا

الفنانة إليسا توجه رسالة إلى إيران

تاريخ النشر: 2019-12-12 12:51:50
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

شجار خلال جلسة عاصفة في بلدية باقة الغربية

شهدت جلسة  بحث سبل انقاذ البيوت المهددة بالهدم في باقة الغربية , والتي جرت في القاعة الرئيسية في بلدية باقة الغربية , مساء امس الاحد اجواء مشحونة جدا , تطورت الى حد شجار بين عضوين من البلدية .


وافيد بان حاله من التوتر قد سادت الجلسه وقد تم ابلاغ الشرطه البلديه لمعالجة الموضوع والتدخل .



وفي بيان صادر عن رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ قال تعقيبا على ما حصل : "قال رسول الله صلى الله عليه وسلّم: "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر، فليقل خيرًا أو ليصمُتْ..". (متفق عليه). اهلنا في باقة،على أثر الأحداث الأخيرة المؤسفة، والتي رافقت جلسة البلدية مساء يوم امس، تدعو بلدية باقة الغربية الجميع، ودون استثناء، العمل فورًا على تهدئة الخواطر، وتطالب الجميع أيضًا، بضبط النّفس والالتزام بضوابط ديننا الاسلامي الحنيف ومجتمعنا العربي وقيمه النبيلة السمحة. نحن في بلدية باقة الغربية، رئيسًا وأعضاءً، تم اختيارنا من قبل أهالي باقة لنعمل على تمثيل بلدنا بأرقى وأجمل صورة ممكنة، لنعمل معًا وسويًّا من أجل تقديم الأفضل لبلدنا وأهلنا".



وأضاف البيان: "أهلنا الكرام، إن المتابع للعمل البلدي يدرك تمامًا أنّ هذا العمل تتعدّد فيه وجهات النّظر، وهو أمر شرعيّ ومحمود، وقد تحفّه الخلافات هنا وهناك، ولكن في ذات الوقت علينا جميعًا أن ندرك أنّ هذه الخلافات يجب أن لا تتعدّى أي خطوط تتنافى مع قيمنا وعاداتنا، وأن تبقى نقاشاتنا أخويّة ومضبوطة بالخُلق الكريم وتجاوز العثرات".



واختتم البيان: "في هذا الوقت نحن جميعًا مطالبون بالعمل على احتواء أيّ خلاف، والبحث عمّا يجمع ولا يفرّق، لنفوّت على من أراد بهذا البلد وأهله سوءًا أي فرصة للنيل منه. ونحن هنا لا نريد التعرّض أو الردّ على أقوال وكتابات مسيئة ذكرت هنا وهناك، ولكننا ندعو الجميع إلى الإرتقاء والبحث عن تهدئة الخواطر ونزع فتيل أي خلاف أو ما قد يؤدّي إلى هذا الخلاف.


أعضاء بلدية باقة الغربية كانوا وسيبقون أخوة باذن الله، وأبناء هذا البلد الواحد والعائلة الكبيرة التي تجمعهم".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة