اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

راجعين عالضيعة: راهبات ماريوسف الناصرة تجمع أكثر من 1000 من خريجيها

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
 بحضور أكثر من الف شخص من خريجها على مرّ السنوات الماضية، إحتفلت مدرسة راهبات ماريوسف في مدينة الناصرة بلقاء هو الأول بحجمه على مستوى البلاد. وتحت عنوان "راجعين عالضيّعة" في اشارة الى هذا الصرح التعليمي العريق، دعت المدرسة خريجيها للمشاركة في لقاء يجمعهم من جديد بعد سنوات طوال من التخرج منها، تحت سقف هذه المدرسة التي اعتبرها كل من حضر انها البيت الدافئ، والقلعة العريقة الرائدة، ليستعيدوا ذكرياتها الجميلة والمميز طلابًا ومعللمين وإدارة وراهبات.


وافتتح الحفل بكلمة ترحيبية لمدير المدرسة د. رياض كامل، الذي رحب بالحضور الكريم وعبر عن مدى سعادته بمثل هذا البرنامج الحافل، مستذكرًا الأم الحنون رمز المدرسة وقلادتها السير مريم دهبر التي اشغلت منصب رئيسة ادارة المدرسة منذ عشرات السنوات ووافتها المنية الشهر الماضي، علمًا انها كانت تحضر سويًا مع ادارة المدرسة وبعض الخريجين لإخراج فكرة هذا اليوم الى حيز التنفيذ، قبل ان تشأ الأقدار وتمنعها من المشاركة في البرنامج، إلا ان ذلك لم يمنع تكريمها خلال الحفل على عطائها ودعمها اللا محدود للطلاب والإدارة والمدرسة بكافة مرافقها، مرفقًا بمعرض صور عن حياتها ومسيرتها.


كما تخلل الحفل ايضًا فقرات متنوعة منها الفنية والغنائية والترفيهية وكلمات للخريجين وللمسؤولين، برز من بينها الفقرة التي قدمها خريج المدرسة الفنان لؤي سروجي، كذلك فقرة تكريمية لخريجة المدرسة نايفة عوض من فوج عام 1938 !! والتي تبلغ من العمر 93 عامًا وقد أبت الا ان تشارك في الإحتفال واللقاء الفريد من نوعه، متمنين لها العمر المديد والعمل السديد.



هذا وتم خلال اللقاء، تكريم خريج المدرسة المحامي مراد مفرع على عمله الدؤوب من اجل انجاح هذا اليوم والذي انطلق من بعد قيامه بإنشاء صفحة على موقع التواصل العالمي الفيسبوك تجمع الخريجين على مر السنوات من جميع الأفواج في مكان واحد، والتي كانت فكرة وليدة الصدفة التي جمعت المحامي مفرع مع السير مريم رحمها الله، وعن ذلك قال المحامي مراد مفرع:"كم انا مسرور بهذا النجاح الكبير لمثل هذا اليوم المميز، حلم وقد تحقق، ومع ذلك ومهما كان سرورنا كبيرًا إلا ان الغصة في قلبنا اكبر لفراق السير مريم التي كانت بمثابة ام عطوف بالنسبة لنا... نحن تواجدنا في الحفل ونحن على يقين انها معنا في قلوبنا وستبقى كذلك".



 وتابع مفرع:"اشكر ادارة المدرسة على التعاون والدعم الكبير وعلى رأسها المربي الرائع رياض كامل، كما اشكر طاقم الهيئة التدريسية فردًا فردًا، وجميع الطلاب والخريجين، ولا انسى كل من عمل من اجل انجاح هذا اليوم... شكرًا شكرًا لكم، وهذه ستكون فاتحة لمشاريع وبرامج اخرى سنخرجها الى حيز التنفيذ والى النور من خلال صفحتنا على الفيسبو

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة