اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الناصرة : مدرسة الزهراء تحصد بطولة الشمال بكرة القدم المصغرة

حازت مدرسة الزهراء الاعدادية في مدينة الناصرة أمس على بطولة الشمال بكرة القدم المصغرة للفتيات جيل إعدادي (سابع – ثامن )  والتي أقيمت في مركز ابن عامر الجماهيري البلدي في مدينة الناصرة وذلك تحت إشراف وزارة المعارف الرياضة الثقافة والشباب .



وقد وصل الى مرحلة النصف نهائي كل من مدرسة الزهراء الناصرة ، بير المكسور ، مدرسة الرسالة نحف ومدرسة البطوف عرابة الاعدادية .



وكانت المباراة الاولى في النصف نهائي الاول جمعت فريقي مدرسة البطوف عرابة ومدرسة الرسالة نحف حيث انتهت المباراة بفوز ساحق لفريق نحف بالنتيجة (6-0) .



مباراة النصف نهائي الثانية التقى فيها مدرسة الزهراء وبئر المكسور اسفرت عن فوز فتيات زهراء الناصرة بالنتيجة (3-1) ، ثم جرت مباراة على الموقع الثالث انتهت بفوز بئر المكسور على عرابة .



واختتمت البطولة بالمباراة النهائية بين زهراء الناصرة ومدرسة الرسالة نحف في مباراة دراماتيكية صاخبة ومثيرة وشيقة بنفس الوقت، انتهت في وقتها الاصلي بالتعادل الايجابي وكذلك بعد التمديد لتنتقل المباراة لمرحلة الحسم بواسطة ركلات الترجيح فازت بها مدرسة الزهراء الناصرة بالنتيجة (4-3) لتعم الفرحة الفريق النصراوي الذي يشرف عليه ويدربه الحكم المعروف والمربي نائل عودة .



البطولة إتسمت بالروح الرياضية العالية وكانت نموذجًا يحتذى به من حيث الاجواء الايجابية والقيم الاخلاقية التي خيمت على المباريات وارتقت الى المستوى المهني المطلوب بحيث إستمتع من شاهد المباريات وراى بأم عينيه فتيات بمقتبل العمر يلعبن كرة قدم بصور تستحق التقدير والثناء وهو محفز ايجابي لكسر الروتين وإحتكار كرة القدم فقط لدى الرجال .



منتخب مدرسة الزهراء الذي يمثل المدرسة الرائدة زهراء الناصرة الاعدادية والمعروفة بدورها الطليعي التربوي الثقافي والتعليمي على مدار سنوات طويلة بتتويجها للإنجازات العديدة  بمختلف المجالات ، أضافت المدرسة أمس لسجلها الحافل بالانجازات التربوية والتعليمية التي تثلج الصدر بإشادة وزارة المعارف  ، بطولة الشمال بكرة القدم للفتيات في أنجاز رياضي رائع بعد تظافر الجهود من قبل مركزة النادي الرياضي في المدرسة المربية والعداءة المعروفة دعاء سليمان ومدرب المنتخب الحكم المعروف 


نائل عودة وبدعم إدارة المدرسة التي لم تدخر أي جهد مستطاع من اجل دفع الميسرة التربوية الثقافية والرياضية نحو الامام وعلى حد سواء .



 فتيات المنتخب النصراوي للزهراء تألقن بشكل ملفت للنظر دون إستثناء حيث أبدعن في المباريات وحصدن لقب البطولة بجدارة .



في الختام قامت وزارة المعارف بتنظيم حفل توزيع الكؤوس والميداليات بحضور مدير قسم الرياضة في بلدية الناصرة الدكتور راجي سروجي الذي تحدث حول البطولة وبارك لفتيات الناصرة بحصولهن على البطولة قائلاً :" الانجاز الذي حققته زهراء الناصرة هو انجاز لكل نصراوي ، هذه هي الناصرة مدينة الرياضة والشباب يضاف الى سجل 
انجازاتها انجاز مشرف أخر وهذا بطبيعة الحال بفضل المربيين ومركزة النادي العداءة المربية المخلصة دعاء سليمان والمدرب والمربي المعروف نائل عودة ، من يزرع لا محالة سيحصد في نهاية المطاف وهذه هي مدرستنا زهراء الناصرة تحصد الانجازات في شتى المجلات ، هنيئًا للمدرسة طلابًا طالبات معلمين معلمات ولإدارة المدرسة مع المزيد من التقدم والنجاح ، اقوال الدكتور راجي سروجي .


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة