اخر الاخبار
تابعونا

اليوم .. أكثر أيام الشتاء برودة

تاريخ النشر: 2020-01-21 12:12:30

وفاة الأمير بندر بن محمد آل سعود

تاريخ النشر: 2020-01-21 10:43:32
اسعار العملات
استفتاء

900 مليون شيكل لتطوير وتعزيز القرى البدوية في الشمال

في اجتماع عقد اليوم في مكتب رئيس الحكومه في القدس ,اعلن رئيس الحكومه بنيامين نتنياهو على ان اللجنه الوزاريه لشؤون المواطنين العرب قد صادقت على الخطه الخماسيه للقرى البدويه في الشمال بقيمه 900 مليون شيكل.


 شارك في الجلسه مع رئيس الحكومه بنيمين نتنياهو كل من عاطف غريفات رئيس المجلس المحلي الزرازير ونعيم شبلي رئيس المجلس المحلي شبلي ام الغنم  ورؤساء المجالس المحليه البدويه بير المكسور ولبعينه نجيدات وطوبا زنغريه وبسمه طبعون والمجلس الاقليمي البطوف رئيس مجلس محلي كعبيه طباش حجاجره.


وشارك في الجلسه الخاصه التي عقدت في مكتب رئيس الحكومه في القدس كل من الوزيره المفوضه لشؤون الاقليات جيلا جمليئيل ووزير الاديان دافيد ازولاي اضافه الى مدير عام مكتب رئيس الحكومه .



الخطه الخماسيه التي تم المصادقه عليها اليوم قابله للتنفيذ فورا , بقيمه 900 مليون شيكل ستخصص لتطوير القرى والبلدات البدويه العربيه في مجالات اتمام مشاريع الموصلات وتطوير البنى التحتيه , تطوير وانهاء شبكات الصرف الصحي , البناء والاسكان واعداد وتطوير مراكز العمل وتشجيع الشباب البدو على الانخراط في سوق العمل في المراكز الحكوميه كالجيش والشرطه والشركات الحكوميه اضافه الى دعم التربيه والتعليم .



رئيس المجلس المحلي في الزرازير عاطف غريفات قال "هذه الميزانيه هي ثلاثه اضعاف الميزانيه الخماسيه الماضيه , والتى تعطي للمجالس افقا ايجابيا ومشرقا لما فيه خير ورفاهيه وتقدم بلداتنا وقرانا في كافه المجالات الحياتيه .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة