اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

صفات تؤهلك لامتلاك أي أمراة

عندما يريد الرجل الارتباط، يرغب أن تكون شريكة أحلامه مميزة، وهذا ما توده المرأة أيضاً تحب في الرجل الذي تود الارتباط به، فإنها تبحث عن عدة صفات إذا وجدتها فإنها لا تستطيع مقاومة الرجل التي يتمتع بها، وتتمنى أن يكون زوجها المستقبلي دون تردد، ويمكن حصرها في 7 صفات، تجذب قلب المرأة إليك.



1- الثقة بالنفس:



وهي من أهم الصفات التي يجب أن تتحلى بها من أجل الفوز بقلب المرأة، فهي الآن تبحث عن الشخص الجريء الواثق من نفسه، ولو لم تكن تتحلى بقدر كاف من الجمال والوسامة، فهي تود أن تحميها، وتدافع عنها، وأن تكون سنداً لها في الحياة.



2- الصدق: 



المرأة تبحث دائماً عن الصدق، فهي تحب الصراحة في الحديث دون المجاملة، وأن تعبر عن رأيك بطريقة واضحة، وإذا حاولت أن تكذب عليها فاعلم أنك أضعتها من يديك.



3- التفاهم:


القدرة على يتفاهم مع المرأة ومشاركها حلول مشكلاتها والتعاطف معها، والتشاور معها قبل اتخاذ أي قرار يرتبط بمستقبلهم، هو ما تبحث عنه المراة في زوجها المستقبلي.



4- الرومانسية:



لا توجد فتاة لاتحب الرومانسية والكلام الجميل، والعبارات التي تليق بالموقف، وهي بالتالي تحب في زوج المستقبل أن يشعر بها في أفراحها وأحزانها.



5- الكرم:



المرأة تحب الكرم، وتكره البخل، فالكريم بكرمه معها يدل على حبه لها وهذا مهم، حتى وإن كان مستواه المادي ضعيفاً فهي تفضله عن البخيل المليونير الذي يبخل على نفسه أولاً.



6- الأناقة:



المرأة ملكة الموضة والأناقة، لذا تريدك أن تكون مثلها، بحيث تفاخر بك وبشياكتك في أي مكان تذهب إليه، والأناقة لا تعني الملابس الغالية والماركات العالمية قدر ما تعني التناسق في الألوان، وملاءمتها لجسمك ولون بشرتك.



7- المرح:



أن تجيد إلقاء النكتة في الوقت المناسب، وإضحاك امرأتك، وإخراجها من الحالة السيئة التي تمر بها، وتهون عليها مرارة الحياة. فهذه الصفات هي التي تعشقها المرأة بزوجها وشريك حياتها.

>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة