اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

اوريت الثانوية الناصرة تحتفل بتخريج فوجها الخامس عشر‎

احتفلت مدرسة أوريت الثانوية الناصرة بتخريج فوجها الخامس عشر من طلاب الثواني عشر .


تولّى عرافة الحفل المربيان عفيف الأحمد ، ونسرين احمود-خطيب .



افتتح  الاحتفال باستقبال الطلاّب المتخرّجِين على نغمات الألحان الجميلة والكلمات الهادفة.كما تخلل حفل التخريج توزيع شهادات إنهاء على جميع الطلاب ، وسط أجواء احتفالية رائعة .



ألقى بعدها مدير المدرسة المربي عمر زعبي كلمته إلى أبنائه الخريجين  قائلاً:" أبنائي الخرّيجِينَ؛أعوامٌ مضتْ منذ أنْ تسلَّمْتُم أمانةَ العلمِ والأخلاقِ في صرحِ مدرستِنا الشامخِ؛ تحمَّلْتُم أعباءَ المسؤوليّاتِ التي أُلْقِيَتْ على عاتِقِكُم.... سيروا بخطواتِ الثباتِ والعزيمةِ الممزوجةِ بروح  التميّزِ والعطاءِ. ".



وقد حث الطلاب على مواصلة طريق الاصرار والنجاح والعزيمة .


وقد أشار المدير الى الانجازات الرائعة التي حققتها المدرسة من خلال مسيرتها التربوية والتعليمية خاصة زيادة نسبة الاستحقاق لشهادات البجروت فقد اثنى على الطلاب اللذين حصلوا على شهادة بجروت كامله من الفوج السابق وقال ان مدرستنا في تقدم مستمر فقد اضفنا تخصص جديد اضافة للتخصصات الموجودة وهو اتصال وتسويق (מדיה ופרסום ) كما وقمنا بفتح صفوف جديده لاستقبال طلاب للصف التاسع .



وارسل شكره إلى مَن بذلوا مِن وقتِهم لإنجاحِ هذا اليومِ من معلّمين وعاملين في المدرسة، ولجنةِ أولياءِ أمورِ الطلاب ،ومجلسِ الطلاّبِ، وطلاّبِنا الخرّيجينَ، والداعمينَ الواقفينَ خلفَ الستارِ،كما وخصص كلمة شكر لرئيس بلدية الناصرة السيد  (علي سلام)  الذي يعتبر القوة الداعمة لمدرسة اوريت معنويا وماديا وشكر بشكل  خاص نائب رئيس البلدية السيد همام ابو احمد على وقفته ودعمه المتواصل للمدرسة على جميع الأصعدة .



كما و شكر المفتش خالد حجازي  صاحب الدور الفاعل والمهني في اداء وظيفته بأمانة واتفانٍ للحفاظ على مجريات التربية والتعليم .



وقد شارك طلاب الثاني عشر (ج)  بكلمة التميّز عن طلبة االمدرسة وقد الهبت مربية الصف المعلمة امينه بصول طلابها وطلاب المدرسة بكلمة مؤثرة هادفة أثنت خلالها على روائع المبادرة والانجاز للطلاب  . هذا وقد تم اختتام هذا اليوم الحافل والجميل وباجواء تملؤها الغبطة والسرور بجلسة عشاء فاخرة لطلاب ومعلمي المدرسة .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة