اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2188
ليرة لبناني 10 - 0.0228
دينار اردني - 4.8735
فرنك سويسري - 3.5695
كرون سويدي - 0.3634
راوند افريقي - 0.2385
كرون نرويجي - 0.3860
كرون دينيماركي - 0.5134
دولار كندي - 2.6459
دولار استرالي - 2.3728
اليورو - 3.8364
ين ياباني 100 - 3.1393
جنيه استرليني - 4.5116
دولار امريكي - 3.455
استفتاء

مدرسة اقرأ اللقية تحتفل بتخريج فوج جديد من طلابها

احتفلت مدرسة اقرأ الشاملة في اللقية بتخريج كوكبتها الثالثة وذلك في قاعة مركز الشبيبة في بئر السبع بحضور أهالي الطلبة الذين غصت بهم القاعة، وكذلك لفيف من الشخصيات الاعتبارية التي أضافت رونقا وبهاء على الحفل الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم تلاها يحيى الربيدي تلاوة حسنة. 



رحب بعد ذلك مدير المدرسة المربي موسى الصانع بالحضور، مهنئا الخريجين وناصحا لهم بإتمام مسيرة التعليم وبتزيينها بالأخلاق الحميدة والعمل الجاد لصالح المجتمع. 



كما تحدث رئيس مجلس اللقية المحلي  سالم أبو عايش عن خطوات المجلس وأعماله في حقل التربية والتعليم لما يعود بالفائدة على الطلاب والمجتمع. أما مفتش المدرسة أستاذ سالم القريناوي فقد قدم للجمهور لفتات سريعة حول أهمية العلم والارتقاء به. الأستاذ حسان حوايطة مفتش كلية سخنين ومندوبها أثنى على المدرسة وهيئتها التدريسية والإدارية لما يقومون به من أعمال جديرة تنم عن مسئولية وحسن انتماء وتضحية لصالح الأجيال المتعاقبة. 



   تميز الحفل بمشاركة الطلاب الفعالة وأعمالهم الفنية وإلقائهم المتميز، حيث قدمت الخريجة ملاك أبو علان كلمة الخريجين شاكرة المدرسة وهيئتها التدريسية وكذا الأهل على التضحية لصالح الطلبة ومتمنية على زملائها أن يكملوا مشوار التعليم وأن يساهموا في مسيرة بناء المجتمع والرقي به نحو المجد والعلو. 



أما الطالبة غادة الزغارنة فقد أبدعت في إلقاء قصيدة مهداة من أستاذ إبراهيم قعدان مدرس التاريخ والمدنيات في المدرسة. هذا بالإضافة إلى طالبات الصف التاسع اللواتي قدمن فقرة اللغات العربية والعبرية والإنجليزية بلباقة وتميز بارز. أما الحوار والمناظرة بين القلم والسيف فقد قدمته ليلى خالد وأمل الصانع وكذلك حماد النصاصرة.



 هذا وقد استمتع الجمهور في الإصغاء لفقرة غنائية حول موضوع المستقبل قدمها مجموعة من الطلبة الخريجين. كذلك قدمت مجموعة المسرح المدرسية التي يقودها الشاب عبد، مشهدا مسرحيا مثيرا حول العادات والتقاليد الاجتماعية، هذا بالإضافة لمشهد مسرحي متميز قدمه مسرح المهباش الكوميدي الرهطاوي بقيادة أستاذ سهل الدبسان.



 أما عرافة الحفل التي كانت بإشراف أستاذ مصعب عويسات، فقد أبدع في توليها الطلبة يزن جبارين، ولاء الصانع وسلام أبو فضة.  

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة