اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

معرض رسومات لطفله التوحد ب.أ في روضه الشروق الاتصالية في كفر قرع



ب.أ آدم طفلm تعاني من اضطراب التوحد... انها ابنه الستm اعوام ترتقي تخط وترسم تبدع وتثير مشاعر يعجز عن وصفها اللسان ب.أ التي لم تقبل سابقا حتى الإمساك بالقلم او الألوان.ها هي اليوم وبعد مشوار طويل في روضه الشروق الاتصالية كفرقرع ....تختار الالوان ...وترسم لنا تفاصيل عن عالمها الداخلي ...تتواصل معنا عن طريق الرسومات. وتقديرا لجهودها وإبداعاتها نظمت مربية روضة الشروق الاتصالية كفرقرع المربية خلود مسعود وطاقمها الرائع معرضا خاصا للطالبة الطفلة ب.أ حمل عنوان ( رسمتي هي لغتي) اقيم في باحة الروضة بمشاركة رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة ومدير قسم المعارف السيد رشيد عثامنة ومفتشة التعليم الخاص السيدة سينا زحالقة وطاقم المربيات في روضة الشروق الاتصالية والعشرات من الأهالي والمربيات والمربيين والذين أعربوا عن تقديرهم العميق للطالبة ب.أ على إبداعاهم وتميزها في الرسومات التي قدمتها كما قدموا شكرهم للمربية  خلود مسعود والتي ترافق الطالبة ولكل المربيات والمساعدات في روضة الشروق الاتصالية على عملهن في دعم هؤلاء الطلاب.




اما الرسومات في المعرض فتروي الطالبة المبدعة ب.أ قصتها بنفسها...في البدايه عرضت رسومات رسمتها قبل ثلاثة اعوام غير واضحة ورويدا رويدا تجد نفسك امام رسومات في قمه الروعة تحدث من خلالها عن نفسها ومشاعرها وقدراتها ورغباتها فتقف متعجبا مكتوف الايدي امام رقي وابداع انتاجها.






المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم تحيته وتقديره للطالبة ب.أ ولعائلتها ومربياتها تقديرا لها لما قدمته من ابداع وتميز من خلال لوحاتها متمنيا للطالبة كل خير ونجاح ، كما واشاد رئيس المجلس المحلي بالطاقم الاداري والتربوي في روضة الشروق على العطاء اللا محدود في خدمة الطالبات والطلاب.
وتقديرا لجهودها كرم رئيس المجلس المحلي المربية خلود مسعود على تفانيها بالعطاء في مساعدة وتوجيه الطالبة ب.أ لإخراج قدراتها ومعرضها الى حيّز التنفيذ متمنيا لها ولطاقم روضة الشروق ولكل العاملات والعاملين في هذا الحقل كل خير وتوفيق في ارشاد وخدمة  الطالبات والطلاب.

>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة