اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

علي سلام رئيس لأهالي الناصرة : دفع الاستحقاقات والالتزامات تساوي عدد أكبر من المشاريع وزيادة في الخدمات

جاء في بيان صادر عن علي سلام رئيس بلدية الناصرة صباح اليوم الاثنين :" أتوجه إلى كل واحد منكم أهلنا الأعزاء بالشكر والتقدير والمحبة والاحترام على المسؤولية والالتزام وحسن الانتماء إلى الناصرة الغالية وذلك من خلال ايفاءكم لالتزاماتكم البلدية حيث قمتم بدفع هذه الاستحقاقات للبلدية مما مكننا من أنهاء السنة المالية المنصرمة 2015بدون أي عجز بل بفائض متواضع الأمر الذي يدعوني وادارة البلدية أن نتوجه لكم بالشكر والعرفان هذا الدعم الذي سيجعلنا نخطو بخطى واثقة نحو الأمام مزودين بدعاؤكم وتشجيعكم لنحقق الأهداف المرجوة والمشاريع التي بدأنا نعمل على تحقيقها.



قبل أيام قليلة استطعنا تمرير ميزانية البلدية لعام 2016 حيث أقرت بأغلبية بعد أن اُفشلت في 2016/3/31.



لقد واجهتنا صعوبة ما في تمرير الميزانية رغم أننا كنا منفتحين على كل الكتل في المجلس البلدي ودعونا الجميع المساهمة في وضع الميزانية على اعتبار أن الكل شريك في العمل إلا أن كتلة الجبهة بأعضاءها رفضت المشاركة ولم تقدم ولا أي اقتراح يخص الميزانية وكان الرفض قرارها رغم خطورة الأمر الذي قد يصل إلى حل المجلس البلدي وهذا يعني أن مصلحة الناصرة لم تكن تعنيهم بل "انتصار" رخيص على ادارة ورئيس بلدية يعملون ليل نهار من أجل المدينة تطورها تقدمها رفعتها.



أيماننا بالمصلحة العامة وحبنا لمدينتنا قادنا إلى سواء السبيل تحاورنا مع المنفتحين وتجادلنا ووصلنا إلى قرارٍ يقضي بتمرير الميزانية، أبارك لأهل الناصرة هذا الاستحقاق منعنا حل المجلس البلدي ونسير بالناصرة إلى الأمام.



بدأنا العمل على تنفيذ مشروع "قصر الثقافة" المركز الأكبر في الشمال بتكلفة 85 مليون شيكل ليخدم الناصرة والقضاء ونحافظ على مركزية المدينة بالثقافة والرياضة والشباب.




بدأنا ببناء مدرسة جديدة ثانوية في حي الجليل الجديد وسنعمل على أنهاءها قريباً.



سنباشر العمل في بناء دار البلدية منتصف هذا العام لتكون بيت دافئ لكل أهل المدينة.


سنواصل العمل بدعم جهاز التربية والتعليم الذي حقق الجائزة الأولى على مستوى البلاد.



ندائي أليكم أهلنا الأعزاء


هذا الكم من المشاريع العمرانية والخدماتية يعني أن البلدية ستوظف الميزانيات والجهد والعمل.



أريد منكم وقد دعمتمونا وقمتم بالتزاماتكم البلدية أن تواصلوا هذا النهج لكي يكون عام 2016 هو عام الإنجازات عام المشاركة بين البلدية وأهل المدينة في تحقيق الأهداف. أن كل التزام يسدد للبلدية هو حجر في البنيان وهو يَدٌ تشدُ يد في سبيل التقدم بالناصرة إلى الأفضل.



المعادلة واضحة دفع الاستحقاقات والالتزامات تساوي عدد أكبر من المشاريع وزيادة في الخدمات .



ندائي إلى كل النصراويين المحبين لمدينتهم تعالوا معاً نبني ونصون مدينتنا الغالية ونفوت الفرص على كل المقامرين والمغامرين والمخططين الذين يسعون لوقف قطار التطوير والتعمير والإنجاز.



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة