اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

نهاية أسبوع دامية مأساوية ومفجعة عاشها المجتمع العربي : 6 ضحايا عرب بين حوادث طرق وقتل واطلاق نار وعنف


فجع المجتمع العربي نهاية الاسبوع , بمصرع 6 اشخاص عرب بحوادث عنف وطرق , حولت نهاية الاسبوع الاخير الى الاكثر دموي ومأساوي , لم يشهد المجتمع العربي مثيلا له منذ سنوات طوال .



بداية الاخبار المفجعة , كان حادث الطرق على مفرق عيلبون , عصر الخميس الماضي حيث لقيت الشابة ايمان او زاهيه (25 عاما) من المغار مصرعها في حادث طرق مروع , فاتشحت المغار والمنطقة بالسواد حزنا على وفاة الشابة ايمان .



اما يوم الجمعة , فكان الاكثر مأساويا والما على ابناء المجتمع العربي , فقد جاءت الاخبار مساءا من ام الفحم تفيد بمصرع الشاب محمد سعاده اغبارية (23 عاما) رميا بالرصاص من قبل مجهولين في احد احياء ام الفحم , فعم الحزن والاسى ارجاء مدينة ام الفحم والمنطقة والوسط العربي , الا ان الاخبار المفجعة لم تتوقف هنا , فبعد ساعتين ونصف , جاء الخبر من ذات الحي في ام الفحم , مجهولون اطلقوا النار على الشاب حسين محاجنة (24 عاما) واردوه قتيلا داخل محل تجاري في ام الفحم .



شابان قتيلان في ام الفحم , بفارق ساعتين ونصف ليس الا , فقد خطف العنف والاجرام شابين احدهما (حسين محاجنة) كان يستعد لحفل زفافه الشهر القادم بعد ان عقد قرانه قبل ايام على خطيبته .



ومع دموع الالم والبكاء والحزن , واستنكار العنف والقتل وفوضى السلاح في ام الفحم , جاء الخبر في وقت متأخر من مساء الجمعة , بوفاة الطفل ريان غانم (9 سنوات) دهسا عندما كان يركب دراجته الهوائية في احد احياء قرية بيت جن الجليليلة , فوقع الخبر على ابناء المجتمع العربي كالصاعقة .



وفي ظل الغصة واللوعة والالم والحزن العارم , على ضحايا الحوادث التي وقعت الخميس والجمعة , وصلت الاخبار من رومانيا , الطالبان ضياء زبيده (25 عاما) من اللد ومحمد القريناوي (24 عاما) من رهط , لقيا مصرعهما بحادث طرق مروع على الحدود الرومانية المولدوفية , واصيب شابين اخرين من ابناء المجتمع العربي بالحادث ونقلا الى احدى المستشفيات في رومانيا .



طالبان يدرسان الطب في احدى الجامعات في رومانيا , لقيا مصرعهما بحادث طرق , فاتشح المجتمع العربي بالسواد مجددا وزاد الالم والحزن والاسى .



نهاية اسبوع دامية مأساوية , اليمة , المجتمع العربي فقد 6 اشخاص من ابنائه جراء مسببات الموت , عنف وحوادث طرق , وقتل .
 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة