اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

مشاركة واسعة في مسيرة وادي العين العاشرة في كوكب

بمشاركة المؤسسات التعليمية في كوكب وبحضور أعضاء الكنيست العرب ورئيس لجنة المتابعة ورؤساء سلطات محلية نظمت صباح اليوم مسيرة وادي العين العاشرة في كوكب والتي هي عبارة عن مسيرة تقليدية برعاية مجلس كوكب المحلي.



وقد بدأت المسيرة بتجمع في الملعب البلدي لجميع المشاركين في المسيرة في الملعب البلدي بجانب المدرسة الابتدائية ثم انطلقت كل مجموعة حسب مسار خطط لها من قبل.



أعضاءالكنيست من القائمة المشتركة,  محمد بركة رئيس لجنة المتابعة ورؤساء سلطات محلية , زاروا المجلس المحلي وكان في استقبالهم رئيس مجلس كوكب المحلي زاهر صالح وأعضاء من المجلس لينطلقوا بعدها لزيارة منطقة عيون كوكب ومن ثم رفع الستارة عن لافتة تشير الى مشروع مستقبلي قريب يعتزم المجلس المحلي تنفيذه في منطقة العيون.



مسك ختام هذا اليوم  كان باحتفالية ضخمة في منطقة "حاكورة طه" قدمت بها الفنانة أل خازن وفرقتها كيف وليش عرضا شيقا للاطفال ثم تحدث رئيس مجلس كوكب المحلي والذي رحب بالحضور والضيوف الكرام كما تطرق الى الانجاز الذي حققه المجلس المحلي باسترداد نفوذ منطقة العيون والمنطقة الصناعية المقترحة الى نفوذ كوكب.



كما تحدث كل من رئيس لجنة المتابعة محمد بركة وأعضاء الكنيست باسل غطاس ،مسعود غنايم،أسامة السعدي وعايدة توما بكلمات مقتضبة تطرقوا بها الى هذا الانجاز العظيم.



الفنان نضال بدارنة قدم عرضا كوميديا شيقا أما الحضور ثم أنهت فرقة الدبكة الشعبية التابعة لقسم الشبيبة والثقافة والتي يشرف على تدريبها مروان طاطور أنهت اليوم بعروض من الدبكة الشعبية عنوانها قيمة الأرض وحب الأرض لتنتهي مسيرة وادي العين العاشرة ببصمة مميزة ألا وهي استرداد الحق لأصحابه.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة