اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

الاحتفال بافتتاح دوار الليونز في حي مسمار في الناصرة وتظاهرة ترفض التسمية وتطالب بتسميته دوار حنا مسمار .... شاهدوا



احتفل نادي ليونز الناصرة بالتعاون مع بلدية الناصرة بافتتاح دوار الليونز في حي مسمار في المدينة , بمشاركة رئيس نادي ليونز الناصرة حسام سلمان وعميد نوادي الليونز في اسرائيل مروان زيبق ومدير عام بلدية الناصرة شريف صفدي والعديد من المسؤولين .


شارك العشرات من اعضاء النادي واهالي المدينة في الاحتفال التاريخي , علما أن نادي الليونز في الناصرة خدم ودعم الكثير من المشاريع في المدينة , كما وحضر الافتتاح مجموعة من شبان نادي الليون في اوروبا وعبروا عن فرحتهم على تسمية الدوار على اسم النادي.


وفي كلمة رئيس نادي ليونز الناصرة حسام سلمان وعميد نوادي الليونز في اسرائيل مروان زيبق أكدا عن شعورهما بالفخر بهذه التسمية وشكرا رئيس البلدية علي سلام على هذه التسمية وعلى دعمه للنادي ومشاريعه.



اما مدير عام البلدية شريف صفدي بارك هذه التسمية واكد ان هذا الدوار على اسم نادي الليونز في شارع حي مسمار التاريخي فالنادي يستحق تسمية الدوار كما يستحق الحي تسمية شارع مسمار ايضا فاليوم اصبح دوار الليونز في شارع مسمار .



مظاهرة احتجاجية  رفضا لتسمية دوار الليونز في حي مسمار ....


ومن جهة اخرى شارك العشرات من ابناء حي مسمار في مدينة الناصرة بمشاركة من اعضاء بلدية الناصرة من كتلة الجبهة المعارضة , في تظاهرة نظمت بعد ظهر في حي مسمار في المدينة احتجاحجا على تسمية الدوار الجديد في الحي على اسم نادي الليونز .



المتظاهرون طالبوا باطلاق اسم (حي مسمار) أو (حنا مسمار) على الدوار  , معتبرين تسمية الدوار الجديد في الحي (دوار الليونز) قرار غير عادل من بل بلدية الناصرة باعتبار ان الدوار موجود في حي مسمار وان الحي بساكنيه يستحقون هم ان يقرروا بشأن الاسم .


وفي حديث للصنارة نت مع عضو بلدية الناصرة عن كتلة الجبهة المعارضة , شريف زعبي قال :" هذا الدوار معروف انه يقع في حي مسمار على اسم المناضل المعروف حنا مسمار الذي وقف في وجه مصادرة الاراضي من الناصرة وهو معروف على مستوى المدينة وقطريا ايضا , ولكن هناك قضية مهمة ان اي تسمية لاي شارع او دوار او مبنى في اي بلد , وخصوصا في الناصرة يجب ان تكون هناك مصادقة من المجلس البلدي  عليه وهذا ما لم يحدث ".



واضاف زعبي :" عمليا رئيس البلدية والموظفين وكبار المسؤولين فيها , بقرارهم هذا يخالفون القانون لانهم لم يشاركوا المجلس البلدي بالتصويت على تسمية الدوار باسم دوار الليونز".



وتابع :" اغلبية اعضاء المجلس البلدي توجهوا للبلدية وللرئيس علي سلام بعدم اطلاق هذا الاسم على الدوار ".



اما رئيس نادي الليونز ,حسام سلمان , فقال لمراسل الصنارة نت :" لا مكان للتظاهر ضد تسمية الدوار , فنحن لم نغير اسم الدوار , ونحن نقدس ونكرم جميع الاشخاص الذين خدموا المدينة ولسنا ضد اي شخصية ".





>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة