اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

نشطاء يطالبون بطرد إيران من منظمة التعاون الإسلامي

أطلق مغردون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، هاشتاق  #طرد_إيران_من_التعاون_الإسلامي_مطلب وذلك للمطالبة بطرد طهران من المنظمة، واتخاذ القمة الإسلامية قرارات حاسمة تجاه تخريبها-بحسب تعبيرهم.




ورفض النشطاء عبر الهاشتاق حضور إيران قمة التعاون الإسلامي، التي بدأت فعالياتها اليوم بتركيا، منتقدين استقبال رؤساء الدول الإسلامية للرئيس الإيراني، بعد تدخل طهران السافر في العديد من الدول العربية، وعلى رأسها اليمن وسوريا والعراق.





وتساءل النشطاء، كيف تجتمع الدول الإسلامية مع إيران وهي صانعة الإرهاب، وتهدف لتدمير بلاد المسلمين؟، حيث قال حسن الزهراني ‏إيران صنعت حزب الله في لبنان والكويت، والحوثي في اليمن، والحشد الشعبي في العراق لتدمير بلاد المسلمين.






وعلق الإعلامي محمد الراشد، قائلاً: “لم تأت إيران إلا بالدار والقتلة والسفاحين ولا تزال تقتل وتحرق وتخرب وتهدم”.في حين غرد المدون “علي العمري” : كيف تكون إيران إسلامية وهي تعطل الكتاب والسنة وتضع بدلا عنهما مناقض لهما إذا كان هذا إسلام فهو آخر”.





واستطرد “الراشد” : “إيران تعلم أطفال الشيعة العرب القتل وإراقة الدماء والكراهية والطائفية، كذب وتزوير”.وتابع “حاتم بن ناصر” من الفلوجة،: “كان صدام رحمه الله يسميهم المجوس والإسلام منهم براء”.






وغرد السعودي “أبو بسام”: قرار ننتظره فهم ابعد من يكون عن الاسلام هم من يهدم وحدة والمسلمين كل الأزمات خلفها المخطط الفارسي القذر”، مضيفاً: “كل أزمات العالم الاسلامي في الدول العربية سوريا والعراق واليمن ولبنان خلفها دولة الشرك إيران الفارسية.ويشارك بقمة التعاون الإسلامي الرئيس الإيراني حسن روحاني،في اسطنبول اليوم، للمرة الأولى في تاريخ القمم الإسلامية منذ إقرار انعقادها قبل 47 عامًا.

>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة