اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

افتتاح رسمي لمكتب التأمين الوطني بالطيبة

اقامت مؤسسة التامين الوطني حفل افتتاح رسمي لقص شريط مكتب خدمات التامين الوطني في الطيبه والذي يقدم الخدمات لاهالي الطيبه وقلنسوة.



وفي كلمته الترحيبية أثنى رئيس البلديه المحامي شعاع منصور مصاروة  على افتتاح المكتب واعلن عن تبرع البلدية بقطعة أرض خلف بناية المكتب لتكون موقف سيارات تساعد مستقبلا لتطوير وتوسيع الخدمات. 



وأشاد شعاع منصور بجهود د. الطيبي لافتتاح هذا المكتب وكما طالب الجميع المحافظة على المكان وتطويره.



اما بروفيسور شلومو موريوسف مدير عام التامين الوطني فقال : لقد مرت سنوات طويله منذ اعلاق المكتب وحتى افتتاحه مجددا اليوم لأسباب بيوقراطيه الا ان جهود  صديقي وزميلي في مهنة الطب الطيبي لم تتوقف ونجح باقناع الوزير السابق مئير كوهين بذلك  . 



وعبر مور يوسف عن اهتمامه بالمجتمع العربي واحتياجاته وحقوقه الاجتماعيه  ونطالب الناس بالتوجه لنا هنا لاخذ حقوقهم.



من جهته عبّر د. احمد الطيبي عن تأثره بهذا الافتتاح قائلا: هذه لحظة سعادة بالنسبة لي بعد جهد دام سنوات لان الطيبه وقلنسوة تستحق ان تكون هذه المكانب فيها لكي لا يضطر الناس والمحتاجين للوصول لنتانيا وخاصة ان من يتوجه هم من المسنين او الناس الذين لا يستطيعون دوما السفر بعيداً.



وقال الطيبي "  توجهنا بالماضي للمحكمة العليا بواسطة المحاميان اسامة السعدي ورضا جابر ولكن التفاهمات انذاك لم تنفذ. وعند وصول الوزير مئير كوهين وجدت تفهما وتجاوبا فوريا ولذلك يستحق منا الشكر على هدا التجاوب والمتابعة " .



كما اشاد د الطيبي بالعاملين في المكتب والمتطوعين وأكد انه بالتعاون مع رئيس البلديه نسعى لاحضار مكاتب رسميه اخرى لتقدم خدماتها لاهالي البلد والمنطقة.



واضاف: لقد قالت لي احدى الأخوات هنا ان اليوم هو يوم عيد لاهالي الطيبه وانا اقول : اذا ساهمت بهذه الفرحه واعلاء البسمة على وجوهكم اليوم فهذا يكفيني والحمدلله..



اسامة سعدي قال من جهته: عملنا منذ سنوات في العربية للتغيير وبصفتنا محامين للوصول لهذه اللحظة وهذه لحظة سعادة نشكر الدكتور احمد الطيبي عليها. 
ان نسبة الفقر لدى العائلات العربية عالية وهذا يتطلب جهدا اكبر من مؤسسة التأمين الوطني والحكومة والمطلوب فتح مكاتب اخرى في بلدات عربية اضافية.



وشاركت جوقة مدرسة ابن سينا ب بقيادة الاستاذ الفنان زياد حبيب في معزوفتين لتلاميذ المدرسة .

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة