اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

جمعية الأخوة لرعاية المسن في الناصرة : المحكمة انصفتانا والغت قرار رئيس بلدية الناصرة بانهاء التعاقد مع الجمعية

جاء في بيان صادر عن جمعية الأخوة لرعاية المسن في الناصرة اليوم الاربعاء :"  أصدر اليوم سعادة القاضي اَشر كولا قرارا يبطل به قرار رئيس البلدية وهو انهاء التعاقد مع جمعية الأخوة لرعاية المسن بأدارة المركز اليومي للمسن والحي الداعم . وقد انتقد القاضي قرار رئيس البلديه الذي لا يرتكز على اسس قانونيه ولا يرتكز على الأنظمة المتبعه في المؤسسات العامه والبلديات .


وقد طلب القاضي من محامي البلديه ( مكتب הררי טויסטר ) العمل وفق الأنظمة  والقوانين .


   من جهتنا ( اداره الجمعيه ) سوف تستمر بأدارة المركز اليومي وتقديم الخدمات اللازمة لمسني المركز على احسن وجه رغم المطاردات والمضايقات التي يقوم بها قسم الرفاه ضد الجمعيه ومسنيها بهدف ادخال الجمعيه لصعوبات ماليه .



   ومن الجدير بالذكر ان جمعيه الأخوة رفعت وحسنت مستوى الخدمات المقدمة للمسنين وذلك بشهادة كافة مسني المركز, رغم المضايقات والحصار المالي التي تفرضه بلديه الناصره .



البلديه لم تدفع مستحقات الجمعيه المحوله لها من وزاره الرفاه مدة سنتين , مما أدى بأدارة الجمعيه الى التوجه الى القضاء لتحصل اموال المسنين . هذا وقد قدمت ادارة الجمعيه حوالي 5 دعاوى ماليه مستحقه لجمعيه الأخوة من بلديه الناصره بمبلغ 600 الف شيكل.



وفي تعقيب لرئيس البلدية علي سلام للصنارة نت حول قرار المحكمة قال ": اطلب من اعضاء الجمعية ان يتوقفوا عن التلميح بانهم مستمرون في ادارة المركز، لان قرار المحكمة اليوم كان ان يستمروا لمدة شهر فقط ،الشهرزالمقبل سأعقد جلسة استماع معهم وبعدها ستكون هناك محكمة، والمحكمة ستقرر، وواضح أن الجمعية ستديرها بلدية الناصرة ولن نسمح لأي جمعية، وليست فقط هذه الجمعية، بأن تضر ببلدية الناصرة. هذه الجمعيات انتهت في عهدي، البلدية هي التي تدير الشؤون لان هذه الجمعيات مصدر تحصيل مكاسب مالية، عليهم التوقف والا ساقوم بتقديم اوراق للشرطة والتأمين الوطني ، سنقوم بحل المشكلة ونعمل على اتخاذ قرار يصب في مصلحة المدينة وسكانها".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة