اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2145
ليرة لبناني 10 - 0.0229
دينار اردني - 4.8841
فرنك سويسري - 3.5052
كرون سويدي - 0.3653
راوند افريقي - 0.2368
كرون نرويجي - 0.3791
كرون دينيماركي - 0.5144
دولار كندي - 2.6287
دولار استرالي - 2.3706
اليورو - 3.8434
ين ياباني 100 - 3.1887
جنيه استرليني - 4.5463
دولار امريكي - 3.463
استفتاء

الليلة : ريال مدريد مستعد "للحرب" في موقعة فولفسبورج

يرغب ريال مدريد في صناعة أجواء مخيفة لفولفسبورج في ظل الحاجة إلى تعويض خسارته بهدفين عندما يستضيف إياب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في استاد سانتياجو برنابيو  اليوم الثلاثاء.



وقال داني كارفاخال الظهير الأيمن لريال "سيكون الثلاثاء أشبه بحرب بوجود 80 ألف متفرج. سنحاول عبور واجتياز فولفسبورج."



وأضاف لوكاس فازكيز لاعب ريال "سنلعب حتى النفس الأخير ومع وجود 80 ألف روح خلفنا سنحقق الهدف."



وأبلغ كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد موقع النادي "نحن في حاجة إلى الحفاظ على هدوئنا والتحلي بالصبر والتعامل مع الموقف. هدفنا الأكبر هو اجتياز المواجهة وهذا الشيء الوحيد الذي سيجعل بوسع اللاعبين والمشجعين الخروج بسعادة من الاستاد."



ويحتل ريال المركز الثالث في الدوري وفاز 4-صفر على إيبار يوم السبت وقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى أربع نقاط ليتلقى دفعة معنوية بعد خسارته 2-صفر أمام فولفسبورج يوم الأربعاء الماضي.



ويأتي فولفسبورج ثامنا في الدوري الألماني وتعادل 1-1 مع ماينتز يوم السبت لكن المدرب ديتر هيكينج أجرى أربعة تغييرات على التشكيلة التي تفوقت على ريال وغاب لاعبه المهم ماريو دراكسلر بسبب الإيقاف.



ويملك ريال - بطل أوروبا عشر مرات وهو رقم قياسي - تاريخا حافلا من الانتفاضات في برنابيو وسبق أن فاز 5-1 على ديربي كاونتي في كأس أوروبا 1975 رغم الخسارة 4-1 في إنجلترا.



وتفوق ريال مدريد 3-صفر على إنترناسيونالي ليبلغ نهائي كأس الاتحاد الأوروبي 1985 بعد الخسارة ذهابا 2-صفر وحينها حذر خوانيتو لاعب الوسط منافسه الإيطالي قائلا "90 دقيقة في برنابيو فترة طويلة جدا."



ونجح ريال أيضا في التعويض في مباريات الإياب أمام سيلتيك وأندرلخت ورد ستار بلجراد وبروسيا مونشنجلادباخ لكن سمعة الفريق في تحقيق ذلك تراجعت لأنه لم يتأهل بعد الخسارة ذهابا منذ فاز 2-صفر على بايرن ميونيخ في إياب دور الثمانية 2002 وأحرز حينها اللقب.



ومنذ ذلك الحين خسر ريال ثماني مرات في مباريات الذهاب بالأدوار الإقصائية بدوري الأبطال وفشل في التأهل في كل مرة. وخسر ريال 3-2 في مجموع مباراتي قبل النهائي أمام يوفنتوس العام الماضي وفاز 2-صفر على بروسيا دورتموند في قبل نهائي 2013 بعد الخسارة 4-1 ذهابا.



لكن ثقة ريال مدريد في التأهل لا تزال كبيرة.



وقال ناتشو مدافع ريال "سننجح في التعويض لأن كل من سيحضر إلى الاستاد ويشجعنا يستحق ذلك. شعار النادي يستحق ذلك ونعمل طوال العام من أجل هذه الليالي الكبيرة."



وأضاف إميليو بوتراخينيو مدير ريال الحالي ولاعبه السابق الذي شارك في الانتفاضات أمام إنترناسيونالي وأندرلخت ومونشنجلادباخ "كُتب تاريخ ريال مدريد في مثل هذه الليالي وأتمنى أن نكرر الأمر يوم الثلاثاء."



وأصيب كريم بنزيمة مهاجم ريال أمام إيبار لكنه ظهر في المران أمس الأحد ومن المتوقع مشاركته أمام فولفسبورج.



وهناك حالة كبيرة من الإصرار لدى فولفسبورج أيضا.



وقال أندريه شورله لاعب فولفسبورج "يوم الثلاثاء سيبلغ تركيزنا 100 مليون بالمئة. سنخوض المباراة وكأن أرواحنا تتوقف عليها."



وأضاف "منذ الفوز على ريال مدريد تتحدث المدينة كلها عن المباراة وعن لقاء الإياب. لن يكون الأمر سهلا."


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة