اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الناصرة : الاعلان رسميا عن تأسيس حزب عربي سياسي جديد "الوفاء والاصلاح" برئاسة الشيخ حسام ابو ليل

اعلن رسميا اليوم الاثنين خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق جاردينيا في مدينة الناصرة , عن تأسيس حزب سياسي عربي جديد باسم " الوفاء والاصلاح" , والذي يأتي كبديل للشق الشمالي من الحركة الإسلامية بعد حظرها من قبل الحكومة الاسرائيلية ..



 الشيخ حسام ابو ليل من عين ماهل سيترأس قيادة الحزب .


الدكتور ابراهيم ابو جابر ... عضو مؤسس


المحامي محمد صبحي جبارين ... عضو مؤسس ونائب رئيس الحزب 



الاستاذه هبة عواودة ... عضو مؤسس


الحديث يدور حول حزب غير برلماني سيطمح الى تمثيل العرب في البلاد .



الشيخ حسام ابو ليل رئيس الحزب الجديد قال خلال المؤتمر :" وفاء وانتماء لمجتمعنا هو حرصا منا على المساهمة في اصلاح وتحسين وتطوير هذا المجتمع، حيث نعلن عن ميلاد حزب الوفاء والاصلاح وهو حزب سياسي جماهيري غير برلماني يستلهم منظومته من القيم الاسلامية ونحن نؤكد على المحافظة على كافة ثوابتنا الوطنية والتصدي لجميع محاولات طردنا من وطننا وسنعمل على خدمة جميع اهلنا في الداخل ومشاركتهم فيه وشعارنا وفاء انتماء ".



واضاف :" فكرة تاسيس هذا الحزب جاءت بعد جهود كبيرة قام بها مجموعة من الغيورين ووجدنا الترحيب الكافي ونحن نشكر من عمل لاخراج هذا الحزب الى حيز التنفيذ ".



أما رئيس لجنة المتابعة محمد بركة فقال خلال المؤتمر  :  وجودي هنا بصفة رئيس لجنة المتابعة والتي تجمع الجميع تحت سقف واحد وانا متحيز للعمل الوحدوي في هذه البلاد , والمبرر لوجود الحزب انه ياتي ليغطي حيزا ويتحدث مع الجميع وانا من معرفتي بالقائمين على الحزب نرى انهم يعملون لمصلحة الجميع وليس لاهداف فئوية ونحن نتمنى النجاح لهذا الحزب وتحقيق اهدافه".



هبه عواودة عضو مؤسس في الحزب :" حرص حزب الوفاء والاصلاح ان تكون المراة شريكة في التاسيس وتعددت ادوار المراة وباءت شراكتها في الحزب امرا فعليا والحزب يتوجه للاصلاح الاجتماعي وترسيخ القيم الاجتماعية . واننا بهذا ندعوا اهلنا جميعا الى الانتساب في هذا الحزب لنكون شركاء".
 


البروفسير ابراهيم ابو جابر نائب رئيس الحزب قال :" اهداف الحزب الحفاظ على العمل الوطني وتعزيز دور لجنة المتابعة ونبذ العنف ومحاربة مصادرة الاراضي".


محمد صبحي عضو مؤسس للحزب  : سيكون دورا كبيرا للشباب في الحزب وادعو الشباب الانتساب الى الحزب والمشاركة في دور هذا الحزب واهدافه.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة