اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

هؤلاء النجوم هربوا من المنافسة الرمضانية،وهم؟

فضّل عدد من النجوم عدم خوض ماراثون دراما رمضان لهذا العام، والابتعاد تماماً عن المنافسة رغم مشاركتهم العام الماضي. ويعود هذا الغياب إما لانشغالهم بأعمال سينمائية جديدة، أو لعدم اقتناعهم بالأعمال التي عرضت عليهم ليشاركوا بها في دراما هذا العام. وفضل هؤلاء النجوم الجلوس في صفوف المشاهدين ومتابعة ما سيتم عرضه من بعيد.


سيرين عبدالنور


بعد مشاركتها لأربعة أعوام متتالية في أعمال درامية رمضانية ناجحة، رفضت سيرين المشاركة في أي عمل هذا العام، خاصة بعد إعلانها عدم رضاها عن تجربتها الأخيرة في مسلسل «24 قيراط»، الذي شاركت فيه العام الماضي، لعدم ظهورها بالشكل المناسب، كما تقول، وفضّلت الظهور حالياً على شاشة التلفزيون كعضو لجنة تحكيم في برنامج «نجم الكوميديا». كما تواصل سيرين حالياً التحضير لفيلمها الجديد «لوكيشن»، الذي تعاقدت عليه أخيراً، وستقوم بتصويره في القاهرة.


آسر ياسين


رفض تقديم أي عمل درامي هذا العام، وذلك لعدم حصوله على سيناريو جيد يستطيع من خلاله دخول المنافسة لموسم رمضان، على عكس ما أنجزه العام الماضي، حيث قدم عملين دفعة واحدة، وهما مسلسلا «العهد» الذي حقق نجاحاً ملحوظاً، و«ألف ليلة وليلة» الذي قدمه مع نيكول سابا وشريف منير.


ولم يحسم آسر بعد موقفه من بطولة فيلم «تراب الماس»، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه.


حسن الرداد


على الرغم من نجاحه في كل الأعمال الدرامية التي قدمها، خاصة العام الماضي مع مسلسل «حق ميت»، فضّل حسن الراد عدم المشاركة في أي عمل درامي هذا العام، الى حين التوصل الى فكرة جيدة يستطيع من خلالها العودة الى جمهور الدراما مرة أخرى.


ويعكف الرداد حالياً على التحضير لفيلمه الجديد الذي تعاقد على بطولته أخيراً مع المنتج أحمد السبكي، ومن المفترض البدء في تصويره خلال في الفترة المقبلة.



أحمد مكي



بعد تقديمه لسلسلة أجزاء مسلسل «الكبير أوي» على مدار خمس سنوات، ارتبط الجمهور فيها بأحمد مكي وبالشخصيات التي يقدمها، إلا أن هذا العام سيشهد غيابه ولن يقدم جزءاً جديداً، بسبب عدم تحقيق الجزء الأخير أي نجاح يذكر، خاصة بعد اعتذار دنيا سمير غانم عن عدم المشاركة في الجزء الخامس، وتفضيلها القيام ببطولة أعمال بمفردها.


وسيكتفي مكي هذا العام بالظهور ضيف شرف في مسلسل «لغز ميكي»، ولم يحدد حتى الآن وجهته المقبلة، وما إذا كان سيقدم فيلماً سينمائياً جديداً أو عملاً درامياً لرمضان 2017.


أحمد السقا


يغيب عن رمضان هذا العام، بعد مشاركته العام الماضي في مسلسل «ذهاب وعودة»، ويبدو أن عدم تحقيق المسلسل النجاح المتوقع له قد دفع «السقا» للابتعاد عن الدراما هذا العام، ورفض كل السيناريوات التي عرضت عليه، وفضل تقديم عمل سينمائي جديد، خاصة بعد ابتعاده عن السينما عاماً كاملاً منذ الجزء الثاني من فيلم «الجزيرة».


ويعود السقا الى السينما من خلال فيلم «من 30 سنة»، الذي كان انشغاله بتصويره أحد الأسباب أيضاً للابتعاد عن الدراما. وهو يتعاون مع منى زكي، وشريف منير، في الفيلم الذي يفترض عرضه في عيد الفطر المقبل.


كريم عبدالعزيز


يبدو أن عدم نجاح التجارب الدرامية التي قدمها خلال الأعوام الماضية قد حال دون تقديمه عملاً جديداً في رمضان هذا العام، فلم تحقق تجربته الأولى في الدراما، وهو مسلسل «الهروب» في عام 2012 النجاح الضخم، ليتكرر الأمر نفسه مع مسلسله الثاني «وش تاني» العام الماضي.
وقرر كريم حالياً العودة إلى السينما والتحضير لفيلم سينمائي جديد، خاصة بعد نجاح تجاربه في السينما على خلاف الدراما، فحقق فيلمه الأخير «الفيل الأزرق» نجاحاً كبيراً، وتربع على عرش الإيرادات وقت طرحه.



هيفاء وهبي


على الرغم من إعلانها خوض منافسات رمضان لهذا العام، عادت هيفاء وقررت عدم المشاركة في أي عمل، وذلك بعد مشاركتها لعامين متتاليين في الدراما. ففي رمضان 2014 قدمت مسلسل «كلام على ورق»، وفي رمضان الماضي مسلسل «مريم» الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وكذلك مسلسل «مولد وصاحبه غايب». وقررت هيفاء أن تأخذ قسطاً من الراحة هذا العام، لكنها لم تحدد بعد وجهتها المقبلة، وما إذا كانت ستقدم فيلماً سينمائياً أم ستركز على إصدار أغانٍ جديدة.



منة شلبي


بعد توقيعها على المشاركة في رمضان 2016 في مسلسل «واحة الغروب»، عن رواية تحمل الاسم نفسه، قررت شركة «العدل غروب» المنتجة للمسلسل تأجيله الى رمضان 2017، لما يحتاج اليه المسلسل من وقت للعمل عليه بالشكل الصحيح، حتى يخرج بصورة جيدة، مما منع منة شلبي من المشاركة هذا العام في أي عمل درامي، ودفعها للموافقة على بطولة فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن» مع ليلى علوي وباسم سمرة، الذي انتهت من تصويره أخيراً تمهيداً لعرضه في الصيف المقبل.


سمية الخشاب


بعد تقديمها «يا أنا يا إنتي» العام الماضي، اعتذرت سمية الخشاب عن كل الأعمال التي عرضت عليها في رمضان، لعدم اقتناعها بالأدوار التي قدمت لها، وعدم رغبتها في المجازفة والموافقة على أي منها. ورغم موافقتها المبدئية على بطولة الجزء الثاني من مسلسل «حدائق الشيطان»، إلا أن رفض أسرة المؤلف الراحل محمد صفاء عامر إضافة جزء جديد الى المسلسل حال دون تنفيذه، وأخرجها من ماراثون هذا العام. كما فضلت سمية العمل على ألبومها الجديد، الذي تستعد لطرحه، إلى جانب تصويرها فيديو كليب لإحدى أغنيات الألبوم لتعود مرة أخرى الى الساحة الغنائية، بعد غياب استمر لستة أعوام، بعد تقديمها أغنيتها الخليجية الأخيرة «كله بعقله راضي».



نيكول سابا


اكتفت بظهورها أخيراً ضيفة شرف في حلقات مسلسل «نصيبي وقسمتك»، الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية، ورفضت كل الأعمال الأخرى التي عرضت عليها للظهور في رمضان هذا العام، لعدم اقتناعها بها. وتركز نيكول حالياً على الأغنيات الجديدة التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة