اخر الاخبار
حالة الطقس
طمرة - sunrise° - sunset°
بئر السبع - sunrise° - sunset°
رام الله - sunrise° - sunset°
عكا - sunrise° - sunset°
يافا - ° - °
القدس - sunrise° - sunset°
حيفا - sunrise° - sunset°
الناصرة - sunrise° - sunset°
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2139
ليرة لبناني 10 - 0.0231
دينار اردني - 4.9265
فرنك سويسري - 3.5126
كرون سويدي - 0.3523
راوند افريقي - 0.2307
كرون نرويجي - 0.3823
كرون دينيماركي - 0.5133
دولار كندي - 2.6227
دولار استرالي - 2.3525
اليورو - 3.8335
ين ياباني 100 - 3.2691
جنيه استرليني - 4.3015
دولار امريكي - 3.493
استفتاء
هل تستعمل الفيسبوك يوميا ؟
نعم
لا
لا يوجد لدي فيسبوك


مشاركة واسعة بتكريم الشاعر سعود الاسدي في الناصرة‎

في احتفال مهيب ومشاركة واسعة ، تم مساء امس الثلاثاء تكريم الشاعر والاديب سعود الاسدي في مركز محمود درويش الثقافي في مدينة الناصرة وذلك بمبادرة البلدية ورئيسها علي سلام.



شارك في الاحتفال رئيس بلدية الناصرة علي سلام ونوابه ورئيس مجلس محلي دير الاسد احمد ذباح وعدد من اعضاء المجلس البلدي في الناصرة والعاملين في البلدية والعديد من الشخصيات الاجتماعية وشعراء وادباء.



تولى عرافة الحفل الشاعر الدكتور صالح عبود حيث افتتح الحفل بكلمات معبرة عن الشاعر والاديب سعود الاسدي من مواليد قرية دير الاسد الجليلية عام  1938 ، وكان الكلمة الاولى لرئيس بلدية الناصرة علي سلام الذي رحب بالحضور واكد على اهمية النشاطات والفعاليات الثقافية وقال ان الناصرة جميعها تقتخر بالشاعر سعود الاسدي وبابناؤه الذين ساروا على دربه في مجال الشعر والفن.



كما وكانت هناك فقرة فنية لابناء المحتفى به وهم الشاعر تميم الاسدي وعازف العود الفنان اياد الاسدي وعازف الكمان بشير الاسدي حيث اتحفوا الحضور باداء رائع.



وفي كلمة الشاعر والاديب سعود الاسدي قام بتقديم الشكر الجزيل لبلدية الناصرة برئيسها علي سلام على هذه اللفته وتحدث عن حياته ومسيرته الشعرية.



كما قام عريف الحفل د.صالح عبود بحوار مشوق مع المحتفى به حول مسيرته ونشأته تخللت فقرات شعرية بين الشاعر سعود الاسدي بمشاركة نجله الشاعر تميم الاسدي.



وفي النهاية تم تكريم الشاعر سعود الاسدي من قبل البلدية ورئيسها علي سلام وسط تصفيق الحضور الذين عبروا عن سرورهم بالبرنامج الشيق.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة